داني أولمو: هاتفي لا يهدأ من مطالبة أصدقائي الألمان بالفوز

تاريخ النشر:
2022-11-30 11:36
داني أولمو مهاجم منتخب إسبانيا ونادي لايبزيغ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مهاجم المنتنخب الإسباني ونادي لايبزيغ الألماني، داني أولمو، إن أصدقاءه في ألمانيا لا يكفون عن مطالبته بضرورة الفوز مع زملائه في منتخب "لاوخا" على منتخب اليابان، لمساعدة "المانشافت" على التأهل إلى الأدوار الإقصائية في مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وقال نجم "لاروخا" في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أصدقائي الألمان مارسوا بعض الضغط علي، لكننا في إسبانيا سنواجه اليابان من أجل الفوز فقط لكي نحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة والتأهل إلى دور الستة عشر".

وأضاف مهاجم لايبزيغ: "مدرب إسبانيا يشرح لنا كل شيء يتعلق باللعبة، ويتحدث عمّا يمكن أن تقدمه لنا كرة القدم، يطالبنا بالهدوء والتحفيز المستمر من أجل تقديم الأفضل".

وواصل إشادته بمدرب "الماتادور"، قائلًا: "لويس إنريكي مدرب مختلف للغاية عمّا يمكن أن تتصوره، لقد عمل تحت قيادة الكثير من المدربين مثل ناغلسمان، لكن إنريكي له طابع خاص. لقد اعتدت على اللعب التموضعي في برشلونة وخطة 3-3-4، لم يكن الأمر مرهقًا بالنسبة لي".

تجدر الإشارة إلى أن أولمو من اللاعبين القلائل الذين خاضوا جميع الدقائق مع منتخب إسبانيا خلال مباراتي كوستاريكا وألمانيا، وذلك إلى جانب الحارس أوناي سيمون، وثنائي الدفاع رودريغو هيرنانديز وإيميريك لابورت.

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما تأتي اليابان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن كوستاريكا التي تحتل المركز الثالث، وتتذيل ألمانيا ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

من تصريحات أولمو لصحيفة "ماركا"

وتحتاج ألمانيا إلى الفوز على كوستاريكا بعدد وافر من الأهداف، مع فوز  إسبانيا على اليابان؛ لكي تضمن بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

شارك: