دانيلو السعيد نجم العراق يحسم موقفه من العروض الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 16:50
دانيلو السعيد نجم العراق والمحترف في صفوف ساندفيورد (facebook/iraqfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دانيلو السعيد نجم منتخب العراق المحترف في صفوف سانديفيورد النرويجي يوضح موقفه من الانتقال إلى نادٍ جديد في الانتقالات الشتوية.

حسم دانيلو السعيد، نجم المنتخب العراق المحترف في صفوف سانديفيورد النرويجي، موقفه من العروض والاهتمامات الأوروبية التي تلقاها خلالها الفترة القليلة الماضية.

وقدّم السعيد موسمًا مميزًا مع فريقه النرويجي، إذ سجّل 11 هدفًا وصنع هدفين لزملائه ليسهم في بقاء الفريق ضمن الدوري النرويجي الممتاز.

وقال السعيد في تصريح نقله موقع "فوتبول دايركت" السويدي: "طموحي هو أن أواصل اللعب قدر الإمكان وأن أكوّن أسمي، لا أفكر حاليًا بالعروض الأوروبية سواء من السويد أو خارجها"، في إجابة عن سؤاله فيما يخص عرض ليتشي الإيطالي.

وأوضح بالقول: "حتى اللحظة، لم أفكر في أي خطوات معينة للأمام في مسيرتي المهنية، لأن تركيزي ينصب فيما أنا عليه اليوم"، منوهًا إلى أنه "يتطلع إلى تحقيق مشاركة مهمة ومميزة له مع المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا بقطر".

دانيلو السعيد مطلوب في أندية أوروبية

وسبق وأن ذكرت صحيفة "fotboll ar fotboll" أنّ السعيد يحظى باهتمام عدد من أندية أوروبا الساعية لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت في أوروبا ابتداءً من اليوم وعلى وجه الخصوص أندية بودو غليمنت النرويجي وكذلك ليتشي الإيطالي وفرايبورغ الألماني.

يُذكر أن دانيلو السعيد ذا الـ24 ربيعًا تبلغ قيمته السوقية حاليًا مليونًا و500 ألف يورو، وناديه يطلب مبلغًا أكبر مقابل السماح برحيله في فترة الانتقالات المقبلة.

ولعب السعيد مباراتين مع منتخب العراق أمام منتخبي قطر والأردن في بطولة الأردن الرباعية الودية التي جرت في عمّان للفترة من 13 إلى 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

كما يلعب السعيد في مركز الجناحين الأيمن والأيسر وصانع الألعاب، مما سيعزز مكانته في المنتخب العراقي، لا سيما أن مدرب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، سيبحث عن لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

وفي بطولة كأس آسيا-قطر 2023، يلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

ويستهل المنتخب العراقي مبارياته في البطولة المرتقبة، على الملاعب المونديالية في قطر، يوم 15 كانون الثاني الحالي بمواجهة منتخب إندونيسيا، ثم سيواجه اليابان في الـ19 من الشهر ذاته، كما سيقابل فيتنام في الـ24 من الشهر عينه.

شارك: