خليجي winwin | نيمار بين التألق مع الهلال وإثارة الجدل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 20:34
نيمار جونيور يفتح عداده التهديفي مع الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته الثالثة التي تُبَثّ على منصة "winwin" إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من السعودية والعراق وقطر والإمارات، نستضيف فيه محللين رياضيين للحديث عنها.

تناولنا في حلقتنا الثالثة حسم الهلال لديربي العاصمة في دوري روشن السعودي أمام الشباب، وتألق نيمار مع الزعيم، رغم أن ارتباط اسم البرازيلي مجددًا بإثارة الجدل، خاصةً استمرار الحديث عن مشاكله مع مدربه جورجي جيسوس، وهذا ينطبق على بعض زملائه.

نيمار وجدل متواصل مع الهلال

عاد نادي الهلال من جديد إلى صدارة دوري روشن السعودي، بعد تفوقه على جاره الشباب، بثنائية نظيفة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في قمة الجولة الثامنة.

وكان الانتصار قاد الهلال إلى صدارة الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الذي تعثر بدوره في هذه الجولة بالتعادل السلبي أمام الفيحاء، فيما تجمد رصيد الشباب عند 8 نقاط بالمركز الحادي عشر.

جاء تألق نيمار في الوقت المناسب، خاصةً بعد الحديث عن خلافه مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، وما كتبه موقع TERRA البرازيلي قبل المباراة حول حالة البؤس التي تحيط به وكرهه لمنزله الجديد في الرياض.

أزمة جيسوس مع لاعبيه زوبعة فنجان 

استبعد المحلل الرياضي حسين السالم، في برنامج "خليجي"، أن يكون مدرب الهلال جورجي جيسوس في أزمة مع لاعبيه.

وقال حسين: "جيسوس يقود الهلال بعد نجاحاته الكبيرة في مختلف الدول والدوريات العالمية، لذا فمن المستحيل أن يحققها وهو عاجز عن احتواء الفرق التي دربها أو لا يصنع بيئة غير مناسبة للعمل".

وأضاف: "كل ما يدور حاليًا لا أساس له من الصحة، إنما هي محض تأويلات عن تلك الأزمة، حتى الآن قد حقق نتائج جيدة مع الفريق ويتصدر الدوري السعودي".

كما أشار إلى أن نيمار في بدايته مع سانتوس، دخل في خلاف مع المدرب دوريفال جونيور، وأُقِيل الأخير بسببه؛ لكن نجم الهلال الحالي احتوى الموضوع واعتذر من المدرب الذي كان على خلاف معه، وهنا يتضح أنه لا يفتعل المشكلات.

شارك: