خلاف حاد بين بنزيما وسانتو يضع الاتحاد في مأزق.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 23:19
كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن نشوب شجار عنيف بين كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد السعودي ومدربه البرتغالي نونو سانتو، بعد الخسارة أمام القوة الجوية العراقي 0-2، أمس الإثنين، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الهزيمة أمام القوة الجوية هي الأولى للنمور في البطولة الآسيوية؛ لكنها جاءت بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المحلي، إذ لم يحقق الفريق أي انتصار في آخر خمس مباريات، وتراجع إلى المركز السادس برصيد 21 نقطة وحسب من أصل 12 مباراة.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن هناك مشادة حادة وقعت بين نونو سانتو مدرب الاتحاد والنجم الفرنسي كريم بنزيما داخل غرفة الملابس بعد تعرّض الفريق للخسارة أمام القوة الجوية.

وحسب التقارير، فقد وجّه المدرب البرتغالي اتهامات للمهاجم للفرنسي بشأن علاقته بزملائه اللاعبين، حيث زعم أنه لم ينخرط مع المجموعة بعد من الناحية الاجتماعية، ممّا أدى إلى توتر العلاقة بينهم ووصولها إلى طريق مسدود.

وكان سانتو قد تولى تدريب الاتحاد بعقدٍ يمتد حتى عام 2024، خلفًا للروماني كوزمين كونترا، وتمكن صاحب الـ49 عامًا خلال الموسم الماضي من حصد أول ألقابه مع "العميد" عقب الفوز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يُنهي الموسم بالتتويج بلقب دوري روشن.

وإجمالًا، لعب الاتحاد تحت قيادة سانتو 52 مباراة بكافة المسابقات حتى الآن، حقق خلالها الفوز 36 مرة، وتعادل 9 مرات، وخسر في 7 مباريات، وسجل الفريق في ولايته 111 هدفًا، واستقبلت شباكه 42 هدفًا، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: