خطوة واحدة تفصل الأهلي السعودي عن التعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صادرة الإثنين 26 أغسطس/ آب، أن النادي الأهلي السعودي وضع عرضًا ضخمًا لا يمكن رفضه، على طاولة نادي نابولي للتعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين في الميركاتو الحالي 2024.

من المعلوم أن الميركاتو الصيفي يغلق نوافذه مع نهاية شهر أغسطس الجاري، ويريد النادي الأهلي تأمين صفوفه بالشكل الأمثل في كل المراكز، من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائنه منذ عام 2016.

لم يتعاقد الأهلي مع أي صفقات هجومية من العيار الثقيل هذا الصيف، وبينما يتجه الميركاتو نحو النهاية، ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن النادي المنتمي إلى مدينة جدة قدم عرضًا أخيرًا وضخمًا من أجل فيكتور أوسيمين (25 عامًا).

الأهلي على بُعد خطوة من فيكتور أوسيمين

حسب مصادر شبكة سكاي سبورتس إيطاليا، فإن الأهلي السعودي قدم عرضًا بقيمة 70 مليون يورو للتعاقد مع أوسيمين، ويتجه نابولي إلى الموافقة على الصفقة، لكن تظل الكلمة الأولى والأخيرة للاعب نفسه.

خطوة واحدة تفصل الأهلي عن أوسيمين وهي موافقة اللاعب، غير أن مصادر مقربة من دوائر البارتينوبي أشارت إلى أن فيكتور أوسيمين يرفض تمامًا فكرة اللعب في الخليج، على الأقل في الوقت الراهن.

يخطط أوسيمين للانتقال إلى باريس سان جيرمان أو تشيلسي أو أرسنال، الذين حاولوا التعاقد معه في الشهور الأخيرة، في حين يظل مسعى الأهلي قائمًا إلى اللحظة الأخيرة من الميركاتو، على أمل أن تتغير قناعات اللاعب النيجيري.

يمتد عقد أوسيمين مع نابولي إلى صيف 2026، مع شرط جزائي يُقال إنه يبلغ 140 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب الأسمر حصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2023، بعدما قاد نابولي لتتويج تاريخي بالدوري الإيطالي في موسم 2022-2023.

أوسيمين حاليًا هو رابع أغلى مهاجم في العالم بقيمة تسويقية بلغت 100 مليون يورو، خلف إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي نجمَي مانشستر سيتي وريال مدريد تواليًا (120 مليون يورو) ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ذي الـ 120 مليون يورو.

شارك: