خطوة جريئة من أرنولد تقربه كثيرًا من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد يقترب من ريال مدريد (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نجم ليفربول الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد خطوة عملاقة من الانتقال إلى نادي ريال مدريد، في ظل الاهتمام الكبير من طرف الأخير، من أجل تعزيز جبهته اليمنى من خط الدفاع، إثر إصابة داني كارفال الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية قد أشارت في الساعات القليلة الماضية، إلى أن ريال مدريد يدفع بقوة من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ26 عامًا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يضعه ضمن أهم أولوياته في الفترة المقبلة.

وجاء التأكيد هذه المرة من طرف اللاعب على هذا الاهتمام، حيث كشف صحفي "ماركا" رامون ألفاريز، عن موافقة أرنولد لحمل قميص ريال مدريد العام المقبل، مشيرًا إلى أن هناك اتفاقًا مبدئيًا بين اللاعب والنادي الملكي حدث مؤخرًا، على أن تكون العملية عبر صفقة انتقال حر.

نجم ليفربول يوافق على الانتقال لريال مدريد

وأكد الصحفي الإسباني أنه لا يوجد أي شيء رسمي في الوقت الراهن، ولا يوجد أي وثائق تثبت انتقال اللاعب الدولي الإنجليزي للالتحاق بمواطنه جود بيلينغهام، لكن مؤشرات عديدة تدل على ذلك، خاصة أن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن مع ليفربول، رغم تبقي أشهر قليلة فقط منه.

أرنولد يمكنه التوقيع لريال مدريد الشتاء المقبل

يستمر تعاقد الظهير الأيمن الذي يحسن اللعب أيضًا في وسط الميدان، مع ليفربول حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وهذا ما يعني أحقيته في التوقيع على عقد مبدئي مع أي نادٍ يرغب في التعاقد معه في يناير/ كانون الثاني المقبل، وهي الخطة التي يعتزم ريال مدريد تطبيقها، وفق المصدر ذاته.

في حال اكتمال الصفقة، يكون ريال مدريد قد نجح في استقطاب نجم جديد قيمته السوقية 70 مليون يورو، مجانًا، كما حدث الصيف الماضي، حين ضم الفرنسي كيليان مبابي، دون دفع أي مقابل لنادي باريس سان جيرمان.

ويرى مسؤولو النادي الملكي أن أرنولد سيكون أفضل خليفة لداني كارفاخال الذي تعرض لإصابة بالغة مؤخرًا، أنهت موسمه مبكرًا، حيث سيعود إلى الملاعب مع بداية الموسم المقبل، أي قبل عام عن انتهاء عقده، الذي تم تجديده مؤخرًا.

في الوقت الحالي يعد ترنت من أهم لاعبي فريقه ليفربول، ويلعب بشكل منتظم تحت قيادة المدرب آرني سلوت، لكن اهتمام ريال مدريد بخدماته جعله يفكر جديًا في الرحيل، وبدء حقبة جديدة من مسيرته الاحترافية خارج إنجلترا.

شارك: