خطأ كارثي للشناوي يحرم الأهلي من هزيمة بيراميدز 🎥

2021-07-02 01:01
أرشيفية- محمد الشناوي يرتكب خطأ فادحا في مباراة الأهلي وبيراميدز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتكب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، خطأ فادحا قُرب النهاية، ليحرم فريقه من هزيمة بيراميدز، في مباراة جمعت الفريقين مساء الخميس 1 يوليو/ تموز، على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع التعادل السلبي (0-0)، مع تعرض نبيل عماد "دونغا"، متوسط ميدان بيراميدز، لطرد مباشر عند الدقيقة 45+4، وقد استعان حكم الساحة، محمد عادل، بتنقية الفيديو المساعد "فار"، للتأكد من الحاجة إلى إشهار البطاقة الحمراء.


وبدأت الحصة الثانية بأفضلية مفاجئة لبيراميدز، والذي تقدم في النتيجة (0-1) عبر إنهاء مميز من إبراهيم عادل لتمريرة رمضان صبحي الحاسمة، قبل أن يستعيد الأهلي توازنه، ويُسجل هدفين متتاليين، حملا إمضاء البديلين حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" عند الدقيقتين 50 و81 على الترتيب، مع إضاعته ركلة جزاء سددها الظهير الأيسر التونسي علي معلول خارج إطار المرمى.


وبدا الأهلي مطمئنا إلى فوزه بالمباراة، وتعامل دفاعه برعونة كبيرة مع هجمة متأخرة لبيراميدز قبل أن يرتكب الشناوي خطأ فادحا، مُهديا الكرة لإيريك تراوري أمام شباك خاوية، ليُسجل المهاجم البوركينابي هدفا سهلا للغية مع الدقيقة 90+3.


ولم يكن الأهلي قادرا على تسجيل أهداف جديدة خلال الزمن المتبقي من الوقت البديل للضائع، ليكتفي بتعادل مُخيب 2-2 ويخسر نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة الدوري الممتاز.


ورفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 42 من 20 مباراة، مُحتلا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري المصري، ومُتخلفا بنقطة عن المصري البورسعيدي، صاحب المركز الثاني، وبفارق 19 نقطة عن الزمالك المتصدر، مع خوض الشياطين الحمر لـ 7 مباريات أقل.


في المقابل، ارتقى بيراميدز 3 مراكز ليحتل المرتبة الثامنة بجدول المسابقة المحلية، ولديه 35 نقطة من 23 مباراة.


يُذكر أن بيراميدز خاض مباراته ضد الأهلي بقيادة فنية جديدة، مع استقدامه المدرب اليوناني تاكيس جونياس قبل يومين، والذي خلف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا على رأس الهرم التدريبي لفريق المليونيرات.

شارك: