خاص winwin.. منتخب عُمان يكشف عن موعد وصوله إلى البصرة

2023-01-02 12:35
المنتخب العُماني يصل اليوم إلى مدينة البصرة للمشاركة في خليجي 25 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل منتخب عُمان تحضيراته للمشاركة في بطولة خليجي 25، التي تحتضنها مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى اليوم 19 من ذات الشهر.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب العماني، بشير الريامي، في حديث خاص لموقع "winwin": "منتخبنا أكمل استعداداته للمشاركة في البطولة الخليجية، ومن المؤمل أن يصل الوفد إلى مطار البصرة الدولي في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الإثنين، والبعثة العُمانية ستتخذ من فندق الشيراتون مقرًا للإقامة، علمًا أن ذلك الفندق لا يبعد كثيرًا عن ملاعب التدريب".

وأضاف: "المنتخب العُماني اختتم معسكرًا تدريبيًا في إمارة دبي مؤخرًا، ضمن برنامج الإعداد لمنافسات خليجي 25، وخضنا خلال المعسكر مباراتين ودتين أمام الشقيق السوري".

وبيّن الريامي أن مدرب المنتخب العُماني، برانكو إيفاكوفيتش، اعتمد قائمة الأحمر النهائية، المؤلفة من 23 لاعبًا، ويتقدّم الأسماء فايز الرشيدي وأرشد العلوي وصلاح اليحيائي.

وتلاقي عُمان في المباراة الافتتاحية لبطولة خليجي 25 المستضيف منتخب العراق، في ملعب "جذع النخلة" بمدينة البصرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم كذلك منتخبي السعودية واليمن.

شارك: