خاص winwin| محترف عراقي في السويد يثير اهتمام كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-01 05:02
مدرب العراق كاساس ومساعده فاريلا والمنسق الإعلامي للمنتخب محمد عماد في أثناء متابعة مباريات الدوري السويدي (Instagram / mohammed imad zubair)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، إعجابه بأحد المحترفين في السويد، تمهيدًا لضمه إلى منتخب "أسود الرافدين"، حيث يوجد المدرب الإسباني حاليًا في السويد في رحلة للبحث عن لاعبين جدد للمنتخب العراقي في إطار خطته للتحضير للمشاركة كأس آسيا-قطر 2023.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن "مدرب المنتخب العراقي كاساس معجب جدًا بلاعب الارتكاز -عراقي الأصل- لوكاس شليمون، والذي يلعب في صفوف أوربيرو السويدي الناشط بدوري الدرجة الأولى".

وبينت أن "كاساس شاهد اللاعب خلال وجوده في السويد وأبدى إعجابه الشديد به؛ إذ طالب الاتحاد العراقي بإكمال أوراقه بأقصر وقت"، لافتة إلى أن "الاتحاد العراقي سيبدأ بالعمل لإكمال أوراق اللاعب في مدينته الأصلية كركوك".

وأوضحت أن "ما يسهم بتسريع (استخراج) أوراق اللاعب هو عدم تسجيله ضمن سجلات الاتحاد السويدي؛ لكونه لم يمثل منتخبات الفئات العمرية هناك، بالتالي فإن مسألة إكمال أوراقه ستكون بمعزل عن المشكلة الدبلوماسية بين العراق والسويد على خلفية حادثة حرق المصحف الشريف وإهانة العلم العراقي أمام السفارة العراقية في ستوكهولم".

ويبلغ شيلمون من العمر 20 عامًا ويلعب في مركز خط الوسط الدفاعي (الارتكاز) ويملك الجنسيتين السويدية والإنجليزية. يذكر أن كاساس اصطحب معه مساعده أليخاندرو فاريلا والمنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد.

شارك: