خاص winwin | كولر يبدأ مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 14:55
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (twitter/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر لـwinwin أن دينو لامبرتي، الرئيس التنفيذي لوكالة "فير بلاي" التي تدير أعمال مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، سيصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة لتجديد عقد المدرب مع "المارد الأحمر".

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن: "رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب عقد عدة اجتماعات مع مارسيل كولر، انتهت بالاتفاق على تمديد تعاقده لمدة موسمين آخرين، بالإضافة إلى الموسم المتبقي في العقد الحالي (ينتهي في صيف 2024)".

وتابع المصدر: "كولر اتفق مع الخطيب على كافة الأمور الفنية الخاصة بتجديد تعاقده، وترك التفاوض في الأمور المالية للوكالة التي تتولى إدارة أعماله، وسيحضر الرئيس التنفيذي لهذه الوكالة للقاهرة لإنهاء الأمر وتوقيع العقد الجديد".

وكشف المصدر أن الأهلي عرض على مارسيل كولر تجديد التعاقد معه ومع جهازه المعاون، ومنحه نسبة زيادة بلغت 20 % عن قيمة تعاقده الحالي التي تبلغ 160 ألف دولار شهريًا.

وأشار إلى أن المدرب السويسري تلقى عدة عروض مؤخّرًا من أندية خليجية، وتحديدًا من السعودية والإمارات لكن الأهلي يتمسك بخدماته، مما دفع الإدارة لرفع عرضها المالي مرة أخرى لتقترب الزيادة من 40 % عن القيمة الحالية.

وحصد الأهلي خمسة ألقاب هذا الموسم مع كولر، تمثلت بلقبين لكأس السوبر المصري ولقب لكأس مصر، بالإضافة للقب دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري المصري الممتاز.

شارك: