خاص winwin | قرار مُرتقب في حالة وصول الهلال والنصر للنهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 15:36
أرشيفية - جانب من مباراة سابقة جمعت النصر والهلال في دوري روشن السعودي (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن اللجنة المُنظمة لبطولة الأندية العربية 2023 "كأس الملك سلمان" تدرس إقامة النهائي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، وذلك في حالة وصول فريقي الهلال والنصر للمباراة النهائية، المُزمع إقامتها يوم 12 أغسطس/ آب المقبل.

وكانت مباريات بطولة الأندية العربية للأبطال قد أُقيمت في السعودية على مدار الأيام الماضية في مدن الطائف، أبها، والباحة، وذلك على ملاعب ذات سعة جماهيرية متوسطة.

وأشارت مصادر "winwin" إلى أن هناك رغبة من اللجنة المنظمة في إقامة نهائي البطولة العربية على ملعب "الجوهرة المشعة" في ظل الحضور الجماهيري الكبير المُنتظر للقاء الديربي، إذا وصل الهلال والنصر للمواجهة الختامية.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية بعد الفوز على منافسه الاتحاد بنتيجة (3-1)، السبت 5 أغسطس، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، وسيلعب "الزعيم" مع الفائز من مواجهة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، التي تُقام في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد 6 أغسطس.

من جانبه، يلتقي النصر اليوم الأحد في دور الثمانية مع منافسه الرجاء المغربي، وفي حالة فوز "العالمي"، سيواجه في نصف النهائي الشرطة العراقي، الذي أقصى السد القطري من البطولة بعد تفوقه عليه بنتيجة (4-2).

شارك: