خاص winwin | عرض على طاولة الهلال لشراء عقد بيريرا

2023-03-22 10:34
البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي الهلال السعودي تلقت عرضًا من نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، ماتيوس بيريرا، بصورة نهائية بعد نهاية فترة إعارته في يونيو/ حزيران المقبل.

وحسب مصادرنا، فإن الوحدة أرسل عرضًا بقيمة 3.5 مليون دولار للتعاقد مع بيريرا، بعد رفض الهلال تمديد إعارة اللاعب لمدة 6 أشهر أخرى، ورغبة النادي العاصمي في بيع عقد اللاعب بصورة نهائية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان بيريرا قد انتقل في يناير/ كانون الثاني الماضي إلى الوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لعب 6 مباريات في بطولة الدوري الإماراتي، قدم خلالها 4 تمريرات حاسمة، واستطاع هز الشباك مرة واحدة.

وانضم بيريرا (26 عامًا) إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، وقدم 15 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: