خاص winwin | صورة قديمة للعوضات تقلق جماهير نادي الوحدات!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
أنس العوضات نجم نادي الوحدات الأردني (Facebook/Al Wehdat SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت في الساعات المقبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة للاعب نادي الوحدات ومنتخب الأردن، أنس العوضات، كانت كافية لتثير الجدل حول مصير اللاعب ووجهته المقبلة.

وتفاجأت جماهير الوحدات بصورة نجمها أنس العوضات في الكويت، مما أعطى إشارة إلى أنه لن يجدد عقده مع الوحدات وفي طريقه للاحتراف خارجيًا.

موقع winwin، وقف على تفاصيل هذه الصورة، وعاد إلى عدة مصادر في نادي الوحدات، وبما يضمن وضع النقاط فوق الحروف وتقديم المعلومة الأدق للمتابعين.

 صورة قديمة للعوضات

أكد أحد أعضاء إدارة نادي الوحدات في تصريح لـwinwin، أن صورة العوضات التي تم تداولها في الساعات المقبلة وتؤكد وجود اللاعب في الكويت هي صورة قديمة للاعب؛ حيث سبق له الاحتراف هناك قبل موسمين.

وقال عضو إدارة الوحدات الذي لم يود الكشف عن هويته: "لا تزال مفاوضات الوحدات مع العوضات مستمرة، فالجهاز الفني يرغب باستمراره مع الفريق، والأمر كذلك للاعب مهند أبو طه".

وأضاف: "نتطلع لإكمال قائمة الفريق بأسرع وقت مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الجديد؛ حيث لم يتبقَ سوى 8 أيام لتفتتح مباريات بطولة الدوري، وما يؤخرنا فقط هو انتظار ردود اللاعبين".

وأوضح: "الوحدات ما يزال يبحث عن لاعبين محليين لتعزيز صفوفه، بعد أن أنتهت عقود البعض منهم ولم يتم تجديدها".

ويعتبر أنس العوضات من أهم لاعبي فريق الوحدات لما يتمتع به من موهبة كروية؛ حيث يمتاز بالسرعة والمهارة والقدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها.

 نادي الوحدات يشارك بـ 5 بطولات

وكان الوحدات قد حسم تعاقداته مع المحترفين الأجانب حيث استقطب الكاميروني أكونو والمالي ديارا والمغربي مروان أفلاح والسنغالي أوسينيو.

ويشارك نادي الوحدات في الموسم الجديد بخمس بطولات هي الدوري الأردني وكأس الأردن ودرع الاتحاد وكأس السوبر إلى جانب دوري أبطال آسيا 2.

شارك: