خاص winwin | دومينغو فضّل الرجاء على الوحدة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-22 00:46
هاشم دومينغو لاعب الرجاء المغربي الجديد (Facebook/Raja Club Athletic)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل عرض رسمي من نادي الوحدة الإماراتي إلى الجنوب أفريقي، هاشم دومينغو (27 هدفًا) اللاعب الجديد للرجاء الرياضي؛ لكن اللاعب كان قد توصل إلى اتفاق نهائي بالفعل مع النادي المغربي واجتاز الفحص الطبي بنجاح.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن دومينغو، الذي انتقل رسميًّا إلى الرجاء الأربعاء 21 يونيو/ حزيران، وصلته مكالمة من مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لنادي الوحدة، حيث عرض عليه الانضمام إلى صفوف فريقه.

غير أن لاعب ماميلودي صن داونز وأورلاندو بيراتس السابق، اعتذر بحكم اتفاقه مع الرجاء، إذ كان يرغب موسيماني في جلب دومينغو، لمعرفته بمؤهلاته جيدًا، تمهيدًا للمنافسة على لقب البطولة العربية للأندية.

وقال دومينغو إنه سعيد للغاية بالانضمام إلى الرجاء، وإنه يطمح إلى مسيرة احترافية ناجحة معه.. وتُعَدّ هذه الصفقة الثانية التي يبرمها الرجاء استعدادًا للموسم المقبل، بعد ضم المدافع عبد الله خفيفي قادمًا من نادي أم صلال القطري. 

ومجيء دومينغو إلى الرجاء أتي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ماميلودي صن داونز، علمًا أنه اكتفى، خلال الموسم الرياضي الحالي، بالمشاركة في 18 مباراة فقط، بمختلف المسابقات المحلية والقارية مع ناديه السابق، أحرز خلالها 4 أهداف. 

وسبق لدومينغو أن لعب لصالح عددٍ من الأندية، سواء في القارة السمراء أو أوروبا، أبرزها أياكس كيب تاون الجنوب أفريقي، وغيماريش البرتغالي، وروفوس النرويجي، وبيدفيست الجنوب أفريقي.

شارك: