خاص winwin | خبير كروي عراقي يحذر "أسود الرافدين" من فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 17:01
المنتخب العراقي لكرة القدم (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الخبير الكروي العراقي أكرم سلمان بتصريحات خاصة لموقع "winwin" أكد فيها أن مباراة فيتنام ستكون أصعب من لقاء إندونيسيا بالنسبة للمنتخب العراقي.

وسيخوض "أسود الرافدين" مباراتين ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث سيواجهون في الجولة الأولى إندونيسيا يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني بمدينة البصرة، بينما سيتنقلون إلى هانوي للعب المرحلة الثانية أمام فيتنام في 21 من الشهر نفسه.

وقال سلمان في تصريحاته لـ "winwin": "مباراة فيتنام ستكون أصعب من مواجهة إندونيسيا، لأسباب تتعلق بالإرهاق نتيجة السفر بعد لقاء إندونيسيا، فضلًا عن أن فيتنام سيلعب على أرضه وأمام جماهيره".

ووجه نصائح للإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، بقوله: "المدرب كاساس مطالب بالحذر والانتباه في مباراتي إندونيسيا وفيتنام، فالجميع يعلم مدى التطور الكبير الذي طرأ على منتخبات شرق آسيا، ومن هذه المنتخبات إندونيسيا وفيتنام".

وأكد أكرم سلمان أن سعد عبد الأمير، لاعب القوة الجوية، يستحق فرصة جديدة مع "أسود الرافدين"، وصرح لـ "winwin": "لاعب القوة الجوية سعد عبد الأمير يستحق دعوة جديدة لتمثيل منتخب العراق، نظير المستويات التي يقدمها، أيضًا مستوى محمد حميد يؤهله للذود عن شباك العراق مع الحراس الثلاث الآخرين".

يذكر أن المنتخب العراقي بدأ معسكره، أمس الأحد، في مدينة البصرة تحضيرًا لمباراتي إندونيسيا وفيتنام.

شارك: