خاص winwin.. تفاعل جاد من الفيفا مع شكوى الجزائر

2022-04-17 17:04
فيفا سيحسم الجدل يوم 21 أبريل الجاري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لـ winwin أن عملية الفصل في قرار إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ستكون بصفة جدية وليست عمليةً شكليةً على غرار مزاعم بعض وسائل الإعلام.

وأضاف نفس المصدر أن اللجان المعنية بمعالجة الشكوى دخل الاتحاد الدولي لكرة القدم ستدرس كافة حيثيات الملف الجزائري، وستقف على كل النقاط المقدَّمة في هذا الخصوص.

وتقدَّم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بشكوى للفيفا ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار المواجهة ضد الكاميرون في مباراة إياب الدور الفاصل والتي انتهت بفوز الكاميرون على الجزائر بنتيجة 2-1.

وكثر الجدل إعلامياً بعد المباراة حول تعطل تقنية "الفار"، ممّا أدى إلى التأثير في قرارات الحكم الغامبي، وطالبت الجماهير الجزائرية بضرورة إعادة المباراة.

وسيفصل الاتحاد الدولي للعبة، يوم 21 أبريل الجاري، في قرار إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، عند مناقشة الشكوى التي تقدَّم بها اتحاد الكرة الجزائري.

وكان منتخب الجزائر خسر مباراة العودة أمام الكاميرون يوم 29 مارس/ آذار الماضي، على أرضه ملعب "مصطفى تشاكر" في محافظة البليدة الجزائرية، بنتيجة 1-2 بعد التمديد، ليخسر بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم 2022، رغم فوزه يوم 25 مارس ذهاباً في الكاميرون بنتيجة 0-1، وذلك بسبب قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج القواعد في حالة التعادل.
 

شارك: