خاص winwin | بيتروفيتش يحدد نقطة قوة كتيبة كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 10:27
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق السابق وخيسوس كاساس مدرب العراق الحالي (winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب العراق السابق الصربي زيليكو بيتروفيتش، على مستوى المنتخب العراقي قبل مواجهة إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وعمل بيتروفيتش مع منتخب العراق مساعدًا ومدربًت أول في الفترة من 31 يوليو/ تموز 2021 إلى غاية 2 فبراير/ شباط 2022.

وقال بيتروفيتش لـ"winwin": "ما يمر به المنتخب العراقي يجعلني سعيدًا خاصة مع تطور مستواه الفني، وعودته للعب على أرضه، بالطبع التتويج بكأس الخليج منح الفريق حافزًا كبيرًا للمضي قدمًا إلى الأمام، اليوم المنتخب العراقي لديه عدد كبير من اللاعبين المحليين والمحترفين في الخارج وأغلبهم من الشباب".

وأضاف: "أتوقع أن يتأهل العراق بكونه متصدرًا لمجموعته في هذه الجولة من التصفيات، وستكون مجموعته في الدور المقبل صعبة بالتأكيد، لكن ما تحتاجه بصفتك منتخبًا هو اللعب على أرضك وبين 65 ألف متفرج، كما هو الحال في البصرة لأن اللعب خارج أرضك سيصعب عليك الأمور كثيرًا".

وتابع: "عشت فترة جيدة في العراق، الناس هناك طيبون جدًا وأحبوني، شعرت بإنني جزء منهم، واليوم يستحقون عودة الحياة إلى ملاعبهم، لأنهم يعشقون كرة القدم بجنون، وفيما يخص الفرق المنافسة لا أحد يمتلك حجة الآن والجميع شاهد أجواء المباريات في العراق بكأس الخليج وكيف سارت الأمور بطريقة رائعة".

وحول قائمة لاعبي المنتخب العراقي للتصفيات، أكد بيتروفيتش أن: "قائمة المنتخب العراقي دائمًا ما تكون محل جدل ونقاش، أعتقد أن الجميع مطالب اليوم بدعم المنتخب العراقي واللاعبين والمدرب كي يحقق العراق الفوز في أول مباراتين بالتصفيات وهذا الأمر مهم جدًا".

وأمضى قائلًا: "لاعبو المنتخب العراقي يحتاجون إلى الدعم ثم الدعم واللعب على ملاعب العراق هذا كل ما يحتاجه المنتخب العراقي ليكون منافسًا صعبًا على كل فريق يواجهه، وسيكتشف الجمهور العراقي مدى قوة فريقه في الدور المقبل من التصفيات خاصةً حين يلعب المنتخب العراقي على أرضه".

وعن رأيه بإدارة اتحاد الكرة العراقي في الوقت الحالي، أوضح بيتروفيتش قائلًا: "أتابع أخبار العراق دائمًا وأشاهد البعض ممن ينتقد أو يدعم رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال ونائبه يونس محمود، أود أن أقول لهم إن المناصب زائلة والمنتخب العراقي باقٍ، على الجميع التوحد ودعم المنتخب العراقي في التصفيات".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي اليوم الخميس على ملعب البصرة الدولي، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، جدير بالذكر أن تذاكر المباراة قد نفدت، ومن المتوقع حضور 65 ألف متفرج.

شارك: