خاص winwin | الشباب يريد ضم اليامي نهائيًا.. ما موقف اللاعب؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-29 20:03
فريق الشباب السعودي (X/AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن نادي الشباب السعودي يسعى للتعاقد بصورة نهائية مع اللاعب حمد اليامي، بعد نهاية فترة إعارته من الهلال خلال نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى أن الإدارة الشبابية قطعت شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع نظيرتها في الهلال لشراء عقد اليامي، بعد رغبة اللاعب القوية في الاستمرار مع "الليوث".

وكان الشباب قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع اليامي، صاحب الـ24 عامًا، لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، علمًا بأن اللاعب لديه عقد يمتد لأربعة مواسم مع الهلال.

أرقام حمد اليامي مع الشباب

يُجيد حمد اليامي اللعب في كافة مراكز خط الدفاع، ويُقدم مستويات مميزة رفقة الشباب خلال الموسم الحالي، حيث لعب في دوري روشن السعودي 19 مباراة صنع خلالها هدفًا وحيدًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 250 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك اللاعب في 34 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ويمتلك اليامي في جعبته 8 مباريات دولية برفقة المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، أحرز خلالها هدفًا وصنع آخر.

الاتحاد الشباب الدوري السعودي روشن (SPL) ون ون winwin


وشهدت الفترة الماضية انضمام حمد اليامي وآخرين إلى النادي العاصمي، لكن الشباب ابتعد كثيرًا عن صراع المقدمة هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، كما خرج الفريق من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الهزيمة في ربع النهائي بنتيجة 5-2 أمام النصر.

وخلال المباريات الأخيرة تحسنت نتائج الفريق الشبابي نسبيًّا مع مدربه البرتغالي فيتور بيريرا، الذي تولى المسؤولية في فبراير/ شباط الماضي، بعد تغييرات عديدة قام بها "شيخ الأندية" في مدربيه خلال الموسم الحالي، حيث بدأ الموسم مع الهولندي مارسيل كايزر، ثم أُقيل بعد تراجع النتائج، وأُسندت المهمة مؤقتًا إلى الأرجنتيني خوان براون، قبل جلب الكرواتي إيغور بيسكان، الذي واجه مصير كايزر نفسه، وأخيرًا تم التعاقد مع بيريرا.

وحقق "الليوث" مؤخرًا فوزًا رائعًا على الاتحاد بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي، وصعد الفريق إلى المرتبة التاسعة بجدول الترتيب، برصيد 38 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر الوصيف، لكن للفريق الهلالي مباراة مؤجلة أمام الأهلي صاحب المرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة.

شارك: