خاص winwin | إدارة الزوراء العراقي ترد على تظاهرات جماهيرها

2023-03-05 23:06
فلاح حسن رئيس نادي الزوراء العراقي (Facebook/Zawraa FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المستشار الفني في نادي الزوراء، كريم صدام، رسالة مباشرة لجماهير ناديه الغاضبة، والتي تواصل التظاهر ضد الإدارة، على خلفية سوء النتائج في الأسابيع الأخيرة لمنافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال صدام في حديث خاص لموقع winwin: "في البداية، دعني أقول إن الجماهير والإدارة يربطهما هدف واحد، وهو تحسن النتائج للفريق؛ لأن توقيت التظاهرات سيؤثر سلبيًا على اللاعبين ونتائج الفريق المقبلة، ولكن وجهات النظر محترمة، وعلى الجميع تقبلها، وإدارة الزوراء تقدّر هذا الغضب". 

وأضاف: "فريق الزوراء ما زال في دائرة المنافسة، ولم يرمِ المنديل بعد؛ إذ لا يفصله عن المتصدر سوى 7 نقاط فقط، وفي الميدان هناك 19 مباراة". 

وأوضح النجم السابق للنوارس البيضاء، كما يلقّب فريق الزوراء، أن الهدوء لن يعود إلى البيت الأبيض إلا بتحسن النتائج، وعلى الجميع التكاتف لإعادة زعيم الكرة العراقية إلى مكانه المعهود وهو منصات التتويج، حسب وصفه.

ولجأت جماهير فريق الزوراء إلى تنظيم تظاهرات مفتوحة، للمطالبة بإسقاط الهيئة الإدارية التي يقودها فلاح حسن، أحد أبرز النجوم السابقين للقلعة البيضاء؛ بسبب سوء النتائج في المباريات الأخيرة لمنافسات الدوري العراقي الممتاز، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الـ5 برصيد 34 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر القوة الجوية.

شارك: