خاص winwin.. أول تعليق من الفاضلي بعد انضمامه للمنتخب الليبي

2022-09-14 01:12
دانيال الفاضلي المُستدعَى للمنتخب الليبي لأول مرة (facebook/ALKHTY)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث دانيال عبد الله الفاضلي، المحترف بصفوف ماغديبورغ الناشط في دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، عن انضمامه لمعسكر منتخب ليبيا المقبل للمرة الأولى في مسيرته، حيث أعرب عن سعادته بعدما اختاره الفرنسي كورينتين مارتينيز، المدير الفني لفرسان المتوسط.

وينطلق معسكر المنتخب الليبي في مدينة بنغازي يوم 17 سبتمبر الجاري ويستمر حتى 28 من الشهر ذاته، وذلك استعداداً لمواجهتي تنزانيا وأوغندا وديًّا يومي 21 و 24 سبتمبر الجاري بملعب شهداء بنينا الدولي.

وقال دانيال الفاضلي في تصريحات لموقع winwin: "أنا سعيد جدًا بهذا الاختيار، لقد أكدت بأن لديَّ رغبة كبيرة في ارتداء قميص فرسان المتوسط، وتمثيل منتخب بلادي في الاستحقاقات القادمة. لقد تواصلت معي إدارة المنتخب من أجل تمثيل ليبيا ووافقت على الفور وبدون أي تردد.

وأضاف: "سأسعى جاهدًا ليكون انضمامي للمنتخب باستمرار وليس مرة واحدة فقط، وسأثبت ذاتي من أجل المشاركة وتمثيل المنتخب في المحافل الدولية المقبلة".

الجدير بالذكر أن دانيال الفاضلي (25 عامًا) يحمل الجنسيتين الليبية والألمانية، وانضم في يونيو الماضي لصفوف ماغديبورغ مقابل 100 ألف يورو، بعد أن قضى موسمًا واحدًا فقط في فريق "في إف آر آيلن".

وشهدت قائمة اللاعبين التي اختارها الفرنسي كورينتين مارتينيز، وجود 25 لاعبًا منهم 4 محترفين إلى جانب الفاضلي، هم حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، وثنائي العربي الكويتي محمد صولة والسنوسي الهادي، بالإضافة لزكريا الهريش لاعب اتحاد العاصمة الجزائري.

كما ضمّت القائمة 20 لاعبًا محليًّا وهم: معاذ اللافي ومعاذ المنصوري ومراد الوحيشي وعلي معتوق والمعتصم الصبو وأبو القاسم الحاج وأحمد المقصي وطارق بشارة ومحمد المنير وحامد فرج وناجي دراء وصهيب بن سليمان وصالح الطاهر ومعاذ عيسى وأحمد التربي وأنيس السلتو وعمر الخوجة ومحمود عكاشة ومعتز معروف وعبد العاطي العباسي.

شارك: