خاص | وكيل محمد شريف يكشف مصيره مع نادي الخليج

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 15:35
المصري محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي (X/Khaleejclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سيد مصطفى وكيل النجم الدولي المصري محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي، صحة ما تردد من أنباء حول رحيل اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سيد مصطفى في تصريحات خاصة لمنصة winwin:"ما تردد بشأن رحيل شريف عن نادي الخليج، غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة، واللاعب مستمر مع فريقه".

وبشأن تخلف شريف عن معسكر الخليج، قال وكيله: "مستحيل، تفاجأت بما تم تداوله أن محمد شريف تخلف عن معسكر فريقه وسيرحل في الميركاتو الصيفي الحالي".

وأضاف موضحًا: "كل ما في الأمر أن تأشيرة السفر الخاصة بمحمد شريف تأخرت بسبب بعض الإجراءات، ولذلك تم تأخير انضمامه للمعسكر بسبب إجراءات السفر".

هل يعود محمد شريف للأهلي؟

وبسؤاله عن عودة المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا إلى النادي الأهلي مرة أخرى، أكد وكيله :"شريف يتبقى في عقده مع الخليج موسم آخر مع شرط التمديد لموسم آخر".

وأتم وكيله مؤكدًا: "أمر عودة شريف إلى الأهلي غير موجود من الأساس، النادي واللاعب لم يفكرا في الأمر".

وانضم المهاجم المصري شريف إلى نادي الخليج السعودي، في أغسطس 2023، قادمًا من صفوف النادي الأهلي، ويرتبط بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

وشارك شريف مع نادي الخليج في الموسم المنصرم، في 32 لقاء في دوري روشن السعودي، مسجلًا 6 أهداف، وأسهم في صناعة هدف وحيد، بالإضافة إلى مشاركته في 4 مباريات بكأس الملك.

شارك: