خاص | وسام رزق يتلقى دفعة معنوية كبيرة مع القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
القطري وسام رزق (يسار الصورة) مدرب القوة الجوية العراقي (FACEBOOK / Al-Quwa Al-Jawiya)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب العراقي صفوان عبد الغني، بإدارة المدرب القطري وسام رزق لفريق القوة الجوية في مبارياته بدوري أبطال آسيا 2 ودوري نجوم العراق، وقيادته الفريق لحصد النقاط من المنافسين.

ونجح رزق في انتزاع صدارة المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، بعدما قاد فريقه للفوز على ألتن أسير التركمانستاني 2-1، وعلى التعاون السعودي بذات النتيجة.

وقال عبد الغني لـwinwin: "القوة الجوية بدأ يجني ثمار عمله بقيادة المدرب وسام رزق بشكل سريع جدًّا، وهذا الامر كان واضحًا في مباراة الفريق الأخيرة بدوري أبطال آسيا 2 أمام التعاون السعودي، حيث قدم فريق الصقور أفضل مباراة له منذ فترة، خصوصًا من الناحية التنظيمية وتقارب الخطوط والتزام اللاعبين بالواجبات".

وأضاف: "رزق نجح في إدارة المباراة بأفضل طريقة ممكنة، فضلاً عن توظيف اللاعبين وفقًا لإمكاناتهم، ويحسب للاعبين أيضًا بأنهم التزموا بالواجبات المناطة إليهم من قبل المدرب، لذلك نجح الفريق في حصد نقاط المباراة من دون أخطاء، وأعتقد أن القوة الجوية في حال استمر على هذا الأداء سيكون بإمكانه المنافسة على جميع الجبهات".

أفكار وسام رزق تساهم بتطوير الكرة العراقية

وأكمل: "ما قدمه فريق المدرب رزق في دوري أبطال آسيا هو ما نبحث عنه في الكرة العراقية، إذ نرغب بتطوير الأداء وتحسينه لأفضل المستويات، كي يعكس الصورة الحقيقية للكرة العراقية، التي بات بإمكانها التطور والمنافسة مع أكبر الفرق والمنتخبات في قارة آسيا، على الرغم من أننا ما زلنا في بداية الطريق".

وفاز القوة الجوية على التعاون السعودي يوم الأربعاء الماضي في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2، حيث سجل ثنائية الصقور كل من أحمد إيسياه في الدقيقة 46 وسعد عبد الأمير في الدقيقة 48، في المقابل سجل جواو بيدرو هدف التعاون الوحيد في الدقيقة 62.

ويتصدر القوة الجوية المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ليفك الشراكة مع التعاون الذي توقف رصيده عند 3 نقاط، متساويًا مع الخالدية البحريني. ويتأهل إلى دور الـ16 صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الـ8.

شارك: