خاص | هل يشارك زيدان إقبال مع منتخب العراق في نهائي تايلاند؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 16:11
العراقي زيدان إقبال خلال مشاركته مع منتخب بلاده (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرارًا من اللجنة المنظمة لبطولة كأس ملك تايلاند، لبيان موقف اللاعب زيدان إقبال من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة.

وتعرض زيدان إقبال للطرد يوم أمس خلال مشاركته في مباراة العراق والهند التي انتهت بفوز العراق بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل 2-2.

وقالت مصادر لدى المنتخب العراقي في تايلاند لـ"winwin" إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم، قدَّم طلبًا للجنة المنظمة لبطولة كأس ملك تايلاند من أجل السماح للاعب زيدان إقبال في خوض المباراة النهائية أمام صاحبة الأرض والجمهور تايلاند".

مبينةً: "الاتحاد العراقي يرى أن البطولة ودية ويأمل في السماح للاعب بالمشاركة، لا سيما أن الكادر التدريبي يرغب بإشراكه أساسيًا ليأخذ فرصته الكافية بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة وأيضًا لأنه شارك كبديل في المباراة السابقة"، لافتة إلى إن رد اللجنة المنظمة سيكون مساء اليوم أو في صباح يوم غد.

وفي السياق ذاته، أكد زيدان إقبال في تصريحات إعلامية، قائلًا: "ارتكبت العديد من الأخطاء وحكم مباراة العراق وتايلاند أخطأ أيضًا، لا أريد التحدث عن التحكيم وأتمنى من اللجنة المنظمة أن تسمح لي باللعب في المباراة النهائية".

يذكر أن العراق سيواجه تايلاند في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل على ملعب الذكرى 700 عند الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت الدوحة وبغداد.

شارك: