خاص | نجم المنتخب العراقي في إسبانيا للانضمام لفريقه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
لاعبو العراق علي جاسم ويوسف أمين وأيمن حسين (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نجم المنتخب العراقي الأول والأولمبي يوسف أمين، إلى السفر لإسبانيا من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى فريقه الجديد.

وعقب نهاية مشاركة العراق في أولمبياد باريس 2024 وخروجه من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم، عاد اللاعب يوسف أمين إلى ألمانيا للالتحاق بفريقه براونشفايغ الألماني.

وقالت مصادر لـwinwin: "يوسف أمين يحزم حقائبه للتوجه إلى إسبانيا مساء اليوم الأحد لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع على عقد انضمامه لصفوف نادي الوحدة، حيث سبق للاعب أن أكمل اتفاقه مع الفريق السعودي من أجل تمثيله في الموسم المقبل".

وأضافت: "أمين سيصل إلى مطار اليكانتي الإسباني عند الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث يعسكر هناك نادي الوحدة السعودي استعدادًا للموسم القادم"، مبينة أن "أمين سيلتحق فورًا بمعسكر الفريق السعودي فور إكمال إجراءات انتقاله لصفوف الوحدة في ظرف 24 ساعة".

تفاصيل انتقال نجم المنتخب العراقي إلى الوحدة السعودي

وأكملت: "نادي الوحدة السعودي أكمل الاتفاق على شراء اللاعب من ناديه الألماني بمبلغ 350 ألف يورو بالإضافة إلى 25٪ كنسبة من إعادة البيع في المستقبل، إذ تم هذا الاتفاق بين المدير الرياضي لنادي آينتراخت براونشفيغ بنيامين كيسل والمدير التنفيذي لنادي الوحدة توفيق تونسي على كل تفاصيل شراء اللاعب".

‎وأشارت: "مدة عقد نجم المنتخب العراقي مع الفريق السعودي تمتد لثلاث سنوات، إذ سيتم قيد يوسف في أول سنتين كلاعب تحت السن وفي العام الثالث سيكون فوق السن".

وأوضحت: "المدرب الجديد القادم لنادي الوحدة هو الألماني جوزيف زينباور وقد شاهد اللاعب ووافق على التعاقد معه خصوصًا بعد مستوياته مع المنتخب العراقي والمنتخب الأولمبي".

وختمت: "الاتفاق بين النادي السعودي والنادي الألماني تم منذ السابع من شهر يوليو/ تموز الماضي، ولكن النادي السعودي كان ينتظر الموافقة النهائية من الوزارة لإرسال العقد النهائي للاعب والمضي في إجراءات التعاقد معه".

ويبلغ نجم المنتخب العراقي أمين يوسف من العمر (20 عامًا) وسبق له أن مثل المنتخب الأول في 8 مباريات وسجل خلالها هدفًا واحدًا كما مثل منتخب الشباب في 5 مباريات سجل خلالها هدفًا واحدًا أيضًا، فيما مثّل المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 وشارك في 3 مباريات.

شارك: