خاص | موقف الرجاء النهائي من التعاقد مع التونسي كريستو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 19:34
أرشيفية- من تقديم محمد الضاوي "كريستو" في النادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي، للتعاقد مع لاعبين جيدين في فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الكروي القادم 2024-25.

ويُراهن الفريق الرجاوي على خبرة لاعبيه الحاليين، بعد تتويجه بالثنائية المحلية الموسم الماضي، الدوري المغربي للمحترفين، وكأس العرش، إضافة إلى تعزيز صفوفه بلاعبين آخرين، ليكون الفريق جاهزًا للمنافسة على الاحتفاظ بألقابه المحلية، والعودة إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم من الباب الكبير.

محمد بودريقة رئيس مجلس إدارة النادي الأخضر، الموجود خارج المغرب لأسباب صحية، يُفاوض لاعبين أجانب في الميركاتو الصيفي، من بينهم التونسي محمد الضاوي الملقب "كريستو"، لاعب الأهلي المصري، لضمه إلى صفوف الفريق.

ويُعد كريستو من بين أبرز أهداف الرجاء في الصيف الحالي، باعتباره لاعبًا يتمتع بإمكانات فنية كبيرة، رغم أنه لم يلعب العدد الكافي من المباريات مع الأهلي الموسم الماضي.

هل يتعاقد الرجاء مع التونسي كريستو؟

قال محمد بودريقة في تصريح خاص لموقع "winwin"، إن فريقه يرغب في التعاقد مع التونسي كريستو من الأهلي، وأبرز بودريقة الذي قاد الرجاء إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2013، إن إدارة ناديه قدمت عرضًا رسميًّا للنادي الأهلي.

وأفاد رئيس فريق الرجاء أنه ينتظر رد الفريق المصري بطل أفريقيا، حيث اتفق مع أعضاء مجلس إدارته على منح الأهلي وقته للرد على الفريق المغربي في الموضوع، وسيكون الرجاء مضطرًا للبحث عن لاعب بديل، في حال لم يوافق الأهلي على إعارة لاعبه.

وانضمّ كريستو إلى صفوف النادي الأهلي المصري في يناير/ كانون الثاني 2023، قادمًا من فريق النجم الساحلي التونسي، بصفقة كلّفت خزائن القلعة الحمراء 1.25 مليون دولار.

الصفاقسي التونسي مهتم بالتعاقد مع كريستو

من ناحية أخرى، قال جوهر العذار، المتحدث الرسمي لنادي الصفاقسي التونسي، في تصريح خاص لموقع "winwin" بشأن كريستو: "يوجد بالفعل اهتمام من جانب الصفاقسي التونسي من أجل ضم محمد الضاوي لاعب الأهلي، وبالفعل تمت اتصالات بين الناديين، لكن الأمور لم تصل إلى وجود عرض رسمي".

وأبرز: "اللاعب على ذمة النادي الأهلي في الوقت الحالي ولديه رغبته، ولا يوجد أي شيء تم بصفة رسمية، ولم ترتقِ الاتصالات إلى أي شيء في إطار رسمي حاليًّا".

شارك: