خاص | مدير الكرة بنادي الوحدات ينفي وجود خلافات بين اللاعبين

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 01:59
لاعبو نادي الوحدات الأردني (Facebook/wehdatclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مدير الكرة بنادي الوحدات الأردني، زياد شلباية، ما أشيع عن وجود خلافات بين اللاعبين داخل غرفة الملابس الخاصة بالفريق، بعد الخسارة أمام الكويت الكويتي.

وكان الوحدات قد تعرض للخسارة أمام الكويت الكويتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال شلباية في حديث خاص لموقع winwin: "لا صحة لما نشرته المواقع الإخبارية عن خلافات في غرفة ملابس فريق الوحدات بعد انتهاء مباراة الوحدات مع الكويت الكويتي".

وتابع حديثه لمراسلنا قائلاً: "تم الاتصال ببعثة الوحدات، والتأكيد أن الخبر الذي نشر عار عن الصحة"، مضيفًا أنه لا يعلم إلام استند ناشر الخبر، وهل الموضوع فقط للإثارة.

وختم مدير الكرة بالنادي الأردني حديثه وقال: "على الجميع تحري الدقة، وعدم نشر الأخبار على حساب سمعة أنديتنا، وأتمنى فعلًا من المواقع الاخبارية عدم نشر أي خبر قبل التأكد من صحته".

جدير بالذكر أن الكويت الكويتي رفع رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني متساويًا مع صاحب المركز الأول الكهرباء العراقي، في حين تجمد رصيد الوحدات عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، بينما يحتل أهلي حلب السوري بالمركز الرابع والأخير من دون أي نقاط.

شارك: