خاص | مدرب نرويجي يحرم لاعبه العراقي من إكمال أوراقه 5 مرات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 12:54
العراقي دانيلو السعيد لاعب سانديفيورد النرويجي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب مدرب في الدوري النرويجي، بحرمان لاعب في فريقه "عراقي الجنسية" من استخراج جواز السفر الخاص به تمهيدًا للالتحاق بصفوف المنتخب العراقي، في إطار مساعي لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي، إلى إكمال أوراق اللاعبين المحترفين بأسرع وقت ممكن بالتنسيق مع مدرب المنتخب خيسوس كاساس.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن "لجنة المغتربين في الاتحاد العراقي وعن طريق عضوها أحمد الفلوجي الموجود حاليًا في السويد، تواصلت بشكل مكثف مع لاعب فريق سانديفيورد النرويجي، دانيلو السعيد، من أجل استخراج الأوراق الرسمية للاعب؛ تمهيدًا لتمثيل منتخب أسود الرافدين".

وأوضحت المصدر أن: "الفلوجي وبالتنسيق مع السفارة العراقية في ستوكهولم، حجز خمسة مواعيد رسمية من أجل مقابلة اللاعب والمباشرة بإجراءات استخراج الأوراق المطلوبة له، إلا أن مدرب سانديفيورد، هانس إريك أوديغارد، رفض ذلك في المرات الخمسة لأسباب مبهمة".

وأشارت إلى أن: "لجنة المغتربين وجدت نفسها في حرج لأكثر من مرة بسبب تصرفات المدرب، كما أن الموضوع تعقد بشكل أكبر بعد الأزمة الدبلوماسية بين العراق والسويد على خلفية حرق المصحف الشريف والإساءة للعلم العراقي في أكثر من مناسبة".

جدير بالذكر أن دانيلو السعيد (24 عامًا) ولد في السويد وهو من أبوين عراقيين، وانتقل من سادفيكنس السويدي إلى سانديفيورد النرويجي في فبراير/ شباط 2023 بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2025.

شارك: