خاص | مدرب عراقي ينصح كاساس بشأن علي الحمادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 20:59
علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المدرب سعد حافظ، نصيحة إلى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، بشأن اختياراته لخط هجوم منتخب "أسود الرافدين".

ويمتلك كاساس عدة خيارات في مركز الهجوم، وأبرزهم مهاجم ويمبلدون علي الحمادي، ومهاجم القوة الجوية أيمن حسين، ومهاجم الشرطة مهند علي "ميمي".

وفي حديث لـ"winwin" قال حافظ: "مستويات لاعبي المنتخب العراقي متفاوتة وهناك عدد من الفوارق الفنية فيما بينهم، وفي المقابل فإنّ كاساس مدرب واقعي وتصريحاته منطقية بشأن عدم ترشيح العراق للتتويج بلقب كأس آسيا، وأعتقد بأنّ هذا التصريح سينعكس إيجابيًا على لاعبي المنتخب العراقي في كأس آسيا". 

وأضاف: "سبب تأخر الإعلان عن القائمة النهائية يعود إلى الاختيارات الدقيقة للمدرب، لأنّ كاساس في حيرة من أمره وهو يريد اختيارات واقعية كي لا تسلط عليه الضغوط من قبل الجمهور والإعلام".

 وأردف المدرب العراقي: "كاساس يحظى بثقة الشارع العراقي وعليه أن يثق بنفسه وبطاقمه الفني المساعد، أعتقد أنّ ثقة المدرب بنفسه ستتعزز من خلال الأداء وعدم الاهتمام بالإعلام"، ثم أضاف: "كاساس يجب أن يستمر بالعمل للتتويج بالألقاب".

وفيما يخص خط الهجوم، قال حافظ: "محترف فريق ويمبلدون الحمادي، يجب منحه فرصة كاملة، وأن يقود الهجوم في كأس آسيا؛ كونه جاهزًا والمهاجم الأكثر تميزًا، وعلى المدرب أن يقوم بهيكلة العملية التكتيكية والإستراتيجية الهجومية لخدمة اللاعب، الذي أعتقد بأنه سينجح في كأس آسيا التي تعد محكًّا حقيقيًا للجميع".

يذكر أنّ المنتخب العراقي سيلعب في المجموعة الرابعة بكأس آسيا إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: