خاص| مدرب القوة الجوية يختار اللاعب الأفضل في لقاء إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 00:43
أيوب أوديشو مدرب نادي القوة الجوية العراقي (Telegram/Airforcessport)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خصّ أيوب أوديشو، مدرب نادي القوة الجوية العراقي، موقع "winwin" بتصريحات وصف فيها فوز المنتخب العراقي أمام إندونيسيا في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بأنه "فوز متوقع".

ولم يجد منتخب "أسود الرافدين" صعوبة كبيرة في افتراس منتخب إندونيسيا، مساء الخميس، إذ فاز (5-1) في المباراة التي احتضنها استاد البصرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

وقال أوديشو في تصريحاته الخاصة لـ "winwin": "نتيجة الفوز بخماسية لهدف وحيد أمام إندونيسيا كانت متوقعة، فالمقارنة بين منتخب العراق ومنافسه الإندونيسي لا تجوز".

وحول المستوى المُقدَّم من "أسود الرافدين" أمام إندونيسيا، أضاف مدرب فريق القوة الجوية قائلًا: "منتخب العراق كان الأفضل طيلة دقائق اللقاء، وعلي جاسم كان الأفضل في المباراة، بعدما ظهر بصورة رائعة وصنع هدفين من الأهداف الخمسة".

وبخصوص المباراة القادمة لمنتخب العراق في التصفيات أمام فيتنام، صرّح أوديشو قائلًا: "المباراة القادمة ستكون أصعب من مباراة اليوم، منتخب فيتنام أقوى من إندونيسيا، وسيلعب على أرضه وأمام جماهيره؛ لكن الغلبة ستكون للعراق".

جدير بالذكر أن المنتخب العراقي، سيواجه يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني مضيفه الفيتنامي في الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحتل "أسود الرافدين" صدارة مجموعتهم السادسة بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن فيتنام صاحبة المرتبة الثانية بثلاث نقاط أيضًا بعد فوزها هي الأخرى في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام الفلبين.

شارك: