خاص: مدرب العراق السابق يضع حلًا واحدًا لمشكلة جوازات اللاعبين

2022-09-18 20:07
المنتخب العراقي يواصل تدريباته في بغداد تحضيرًا للمشاركة في بطولة الأردن الدولية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مدرب الميناء الحالي ومنتخب العراق السابق، باسم قاسم، بإبعاد أي لاعب -في صفوف المنتخب الوطني- لديه مشكلة إدارية في جواز سفره الرسمي.

وقال قاسم في تصريح خاص لموقع winwin: "يجب طوي هذه الصفحة، لا بد من إبعاد جميع اللاعبين الذين لديهم مشاكل إدارية في جوازات سفرهم؛ لأنه ملف معقد للغاية، ولا يستطيع أي اتحاد كرة معالجة هذه المشكلة؛ لأنها تراكمت على مدار السنوات الماضية".

وكانت إدارة المنتخب العراقي أعلنت مؤخرًا عن استبعاد عدد من اللاعبين المستدعين للمشاركة في بطولة الأردن الودية؛ بسبب مشاكل إدارية في جوازات سفرهم.

وانتقد مدرب منتخب العراق بين عامي 2017-18 سياسة الاتحاد الحالية مع المنتخبات الوطنية؛ إذ يراها تفتقد للتخطيط السليم والرؤية الصحيحة، مطالبًا المكتب التنفيذي للاتحاد بتصحيح الأوضاع في المرحلة المقبلة، بما يحقق آمال وتطلعات الجماهير العراقية.

وأشاد مدرب نادي الميناء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، بقرار إناطة مهمة تدريب منتخب بلده لزميله راضي شنيشل، مدرب المنتخب الأولمبي، بشكل مؤقت في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام منافساتها خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وأوضح باسم قاسم أنه واثق تمامًا من نجاح شنيشل في المهمة، حتى لو كانت مؤقتة، لما يمتلكه من خبرة كبيرة مع المنتخبات الوطنية، ومعرفة جيدة باللاعبين، وكيفية التعامل مع هكذا نوعية من المباريات حسب وصفه.

شارك: