خاص | محمود المواس يستقر على وجهته المقبلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 16:02
السوري محمود المواس لاعب الشرطة العراقي (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر نجم فريق الشرطة العراقي، السوري محمود المواس على وجهته الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويلعب المواس (31 عامًا) في صفوف الشرطة العراقي منذ أغسطس/ آب 2021، حين انتقل للفريق العراقي قادمًا من أم صلال القطري.

وقالت مصادر لـwinwin: "المواس لاعب فريق الشرطة قرر إنهاء مسيرته مع النادي بنهاية الموسم الحالي، بعدما حقق مع فريقه 3 ألقاب متتالية لبطولة الدوري العراقي، إذ يشعر اللاعب بأنه بحاجة إلى تجربة احترافية جديدة في منطقة الخليج العربي".

محمود المواس يحسم وجهته القادمة 

وأضافت: "المواس أجرى مفاوضات مع إدارة نادي قطر القطري، وكذلك تلقى عرضًا رسميًّا من نادي الجزيرة الإماراتي، لكنه أجل الإعلان عن وجهته لحين انتهاء منافسات الموسم الحالي في دوري نجوم العراق، وكأس العراق، خصوصًا وأن الموسم الكروي في العراق استغرق وقتًا طويلًا للغاية".

وتابعت: "محمود المواس حسم أمره بالانتقال إلى الجزيرة، إذ يرغب في تمثيل الفريق الإماراتي في الموسم المقبل، خصوصًا وأن اللاعب سبق له وأن لعب في الدولة العربية المتحدة مع فريق شباب العين الإماراتي تحت 19 عامًا، لذلك يجد أن الاحتراف في الإمارات هو أفضل وجهة للاعب في المرحلة المقبلة".

وينتهي عقد المواس مع الشرطة العراقي بنهاية الموسم الحالي، وتبلغ قيمته السوقية 500 ألف يورو وسبق للاعب أن خاض تجارب في سوريا وقطر والكويت والبحرين ورومانيا.

ويستمر المواس بتقديم أفضل العروض في العراق، إذ يحتل حاليًّا وصافة ترتيب هدافي دوري نجوم العراق برصيد 19 هدفًا، خلف المتصدر أيمن حسين، الذي سجل حتى الآن 27 هدفًا.

ويسعى محمود المواس جاهدًا إلى العودة لصفوف المنتخب السوري، بعدما غاب عن القوائم الأخيرة لمنتخب "نسور قاسيون" في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويأمل المواس أن ينهي موسمه مع الشرطة بتحقيق الثنائية من خلال التتويج بلقب كأس العراق، إذ حسم الفريق لقب دوري نجوم العراق قبل جولة واحدة من النهاية.

ولم يتوج فريق الشرطة بلقب كأس العراق منذ تأسيسه، إذ يتطلع فريق القيثارة الخضراء إلى فك العقدة المستمرة طيلة الفترة الماضية.

شارك: