خاص | محترفان أردني وسوري على رادار الشرطة العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 13:03
من تتويج الشرطة بلقب كأس العراق (FACEBOOK/IRAQI STARS LEAGUE)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الشرطة المتوج بطلًا لدوري نجوم العراق، بالبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق استعداداً للموسم المقبل 2024-2025.

ونجح فريق الشرطة في إنهاء الموسم بالتتويج بلقب دوري نجوم العراق 2023-2024 للمرة الـ15 في تاريخه والتتويج بلقب كأس العراق، للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن إدارة النادي ومن خلال اللجنة الفنية التي شكلتها لإبرام الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية، حددت أهدافها لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي، إذ تسعى جاهدة إلى اختيار العناصر المميزة وبعناية، خصوصاً أن الفريق مقبل على المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم المقبل بعد غياب لثلاث سنوات عن البطولات القارية".

الشرطة يستهدف إبرام صفقات قوية

وأضافت: "بطل العراق يستهدف التعاقد مع المدافع الأردني الدولي يزن العرب، الذي سبق له أن مثّل الشرطة في مطلع الموسم الماضي قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الشتوية إلى فريق معيذر القطري، الآن ترغب إدارة الشرطة باستعادة اللاعب من جديد؛ خصوصاً بعد استمرار التواصل بين الطرفين طيلة الفترة الماضية، لكن إلى الآن فإن الصفقة لم تحسم وبانتظار رد المدافع".

وتابعت: "إدارة النادي وضعت نصب أعينها التعاقد مع المهاجم الدولي السوري عمر خريبين الذي يبدو أن رحلته في الإمارات قد انتهت فعلياً ويرغب القوة الجوية في إعادته إلى العراق، إذ سبق للاعب أن مثل أندية القوة الجوية والميناء، بالتالي سيكون جاهزاً لتمثيل الشرطة خصوصاً مع وجود لاعبين سوريين في صفوف الشرطة مثل محمود المواس وفهد اليوسف، إذ سيكون خريبين لربما معوضاً لرحيل المواس".

وأكملت: "بطل العراق سيجري تعزيزات في مراكز أخرى بصفوف الفريق ومن بينها مركز حراسة المرمى، إذ تم تأكيد رحيل الحارس أحمد باسل، وبطل العراق حدد مجموعة حراس لتعويض رحيل باسل وأبرزهم حارس مرمى فريق الكهرباء علي عبادي".

وسيشارك الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة الذي سيشهد مشاركة 27 نادياً من 12 اتحاداً وطنياً (ستة من منطقة الغرب وستة من منطقة الشرق)، إذ سيكون ممثل العراق الوحيد في البطولة، حيث سيمثل القوة الجوية، العراق في دوري أبطال آسيا 2.

شارك: