خاص | ما علاقة فان بيرسي بتأخر التحاق مدافع أولمبي العراق؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 17:04
مدرب هيرنفين روبن فان بيرسي (instagram / heerenveen)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من لاعب المنتخب الأولمبي العراقي ونادي هيرنفين الهولندي حسين علي، عن أسباب تأخر اللاعب بوفد المنتخب العراقي في فرنسا استعدادًا لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، فما علاقة روبن فان بيرسي بذلك؟

من المؤمل أن يلتحق اللاعب العراقي بوفد المنتخب الأولمبي في وقت لاحق من اليوم السبت ليكون جاهزًا للمباراة الأولى أمام أوكرانيا يوم الأربعاء المقبل.

وقالت مصادر winwin: "اللاعب حسين علي صُدِم بقرار مدرب فريق هيرنفين الهولندي روبن فان بيرسي من رفضه التحاق اللاعب بوفد المنتخب الأولمبي العراقي في أولمبياد باريس وذلك قبل 10 أيام من الآن، إذ أبلغه المدرب الهولندي بأنه بحاجة إلى خدماته وأن اللاعب لا يمكنه الذهاب إلى فرنسا للمشاركة في الأولمبياد".

وأضافت: "اللاعب حسين علي -وبعد قرار المدرب- بدأ يشعر بالحزن والتوتر ولم يكن مركزًا في تدريبات فريقه استعدادًا للموسم الجديد بسبب رفض المدرب فان بيرسي، وبسبب هذه الحالة توجّه حسين على لإدارة النادي من أجل شرح وضعه وأهمية التحاقه بالأولمبي العراقي؛ لكنه صُدِم أيضًا بقرار الرفض من جانب إدارة هيرنفين التي أيّدت المدرب ليصبح الرفض مشتركًا".

وأكملت: "حسين علي لم ييأس، حاول مرة أخرى لإقناع الإدارة والمدرب، أبلغهم بأنه سبق له أن حصل على موافقة مدرب الفريق السابق وأنه أبلغ الاتحاد العراقي بالموافقة، وفي تلك الأثناء لم يبلغ حسين علي إدارة وفد المنتخب الأولمبي بقرار رفض ناديه الهولندي؛ ليترك الأمور معلقة دون معرفة الحل الأمثل للوضع المعقد الذي يمر به".

فان بيرسي يوافق أخيرًا على طلب حسين علي

ونوهت: "حسين علي لم يعرف كيف سيفاتح إدارة المنتخب الأولمبي بهذا الرفض، خصوصًا أن الوقت تأخر ولم يعد بإمكان العراق استدعاء لاعب آخر بدلاً عنه، ليقرر علي مخاطبة مدربه والتحدث إليه وجهًا لوجه مجددًا من أجل إقناعه بالسماح له بالرحيل".

وتابعت: "فان بيرسي بعد أن رأى إصرار حسين علي على مساعدة بلده في الأولمبياد، وافق أخيرًا على التحاق اللاعب بوفد المنتخب الأولمبي العراقي على أن يلتحق اليوم ليكون تحت تصرف الكادر التدريبي العراقي بقيادة المدرب راضي شنيشل".

يُذكر أن حسين علي هو آخر اللاعبين الملتحقين بوفد المنتخب الأولمبي العراقي الموجود حاليًا في مقر إقامته بمدينة ليون الفرنسية.

شارك: