خاص | لجنة التظلمات تخطر اتحاد الكرة بعقوبة كهربا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 12:17
محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم winwin من مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة التظلمات أرسلت قرارها بشأن لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الاتحاد.

وقررت لجنة التظلمات تقليص العقوبة التي صدرت بحق "كهربا" من لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى النصف. وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة اللاعب بالإيقاف لمدة 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مصري.

وكان اللاعب قد تورط بترديد هتافات مسيئة رفقة مشجعين لناديه ضد الزمالك عقب مباراة الفريقين التي أقيمت في يناير/ كانون الثاني الماضي، ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتقدم النادي الأهلي بطعن ضد القرار وضد شرعية تكوين لجنة الانضباط والتظلمات، ليوقف الطعن القرار لحين فصل المحكمة، ثم تنازل الأهلي عن قضية شرعية اللجنة، لتنظر لجنة التظلمات في القرار، وتقرر إيقاف كهربا 6 مباريات بدلًا من 12، وتغريمه 500 ألف جنيه بدلًا من مليون جنيه.

وقال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـwinwin: "تسلمنا قرار لجنة التظلمات، وسنرسله للنادي الأهلي لتطبيق العقوبة"، وأضاف: "ستقرر لجنة المسابقات بالاتحاد ما إذا كانت العقوبة ستطبق في كل المسابقات أم على مباريات الدوري المصري الممتاز فقط".

شارك: