خاص | لاعب عراقي سابق يحذّر كاساس من مشكلة كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 19:16
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى لاعب منتخب العراق السابق، سعد عطية، أن مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، يواجه مشكلة كبيرة بسبب أحد المراكز في منتخب "أسود الرافدين".

ويلعب المنتخب العراقي في كأس آسيا قطر 2023، التي تنطلق مطلع العام القادم 2024، بالمجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

وقال عطية في تصريح خاص لـwinwin: "رئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال أخطأ بتصريحاته حول عدم وجود لجنة فنية، لأنه مدرب ويعرف أن وجود المستشارين الفنيين أمر مهم".

وأضاف: "زمن التجريب انتهى، ومن الضروري أن تظهر لمسات كاساس في تصفيات كأس العالم، كونه حصل على فترة إعداد وتجريب كبيرة"، لافتًا إلى أن "خط الدفاع مشكلة كبيرة، ومن الممكن أن يلعب كاساس بطريقة 5 مدافعين، للتغلب على البطء والفراغات ضد فرق شرق آسيا".

وأشار إلى أن زيدان إقبال من اللاعبين الجيدين، ولكن لغاية الآن لم نشاهد تأثيره وبصمته الكبيرة مع المنتخب العراقي، مشيرًا إلى أن أيمن حسين وعلي الحمادي ثنائي مميز، ومن الممكن أن يقدما الإضافة الكبيرة للمنتخب العراقي.

ويستعد المنتخب العراقي لخوض تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، بمواجهة إندونيسيا في البصرة في الـ16 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: