خاص | لاعب سابق يحذّر المنتخب العراقي من مرض "فتاك"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 16:23
أرشيفية - صورة من معسكر سابق للمنتخب العراقي لكرة القدم (facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر لاعب منتخب العراق السابق والمدرب الكروي الحالي، أحمد مناجد، منتخب بلده مما وصفه بـ"المرض الفتاك" على المنتخب، وذلك قبل خوضه أولى مبارياته في تصفيات آسيا المزدوجة أمام إندونيسيا على ملعب البصرة الدولي في الـ16 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال مناجد لـ"winwin": "المطلوب من المدرب خيسوس كاساس، الاستقرار على تشكيلة قوية ومتجانسة لتصفيات كأس العالم وبطولة كأس آسيا، خط الدفاع يشكل مشكلة أزلية للمنتخب العراقي وعلى كاساس اختيار الرباعي الأفضل، كونه جرّب الكثير من اللاعبين في الفترة الماضية".

وأضاف: "زيدان إقبال هو اللاعب الأفضل في خط وسط المنتخب العراقي ولا يوجد من يعوض غيابه وأنا أُفضِّل الزج باللاعب علي الحمادي كأساسي وأن يكون باشانغ عبد الله احتياطيًا له".

وعن وضع لاعب الشرطة مهند علي "ميمي" مع المنتخب العراقي، قال مناجد: "أنا من أكثر المعجبين بميمي؛ لكنه غير جاهز بدنيًا ويحتاج الاستقرار مع نادٍ يخوض معه 20 مباراة على الأقل حتى يعود إلى وضعه الطبيعي".

وأتم حديثه قائلًا: "لا أعترف بالحرس القديم والجديد، القرار للمدرب خيسوس كاساس في اختيار اللاعبين، علينا عدم تقسيم المنتخب العراقي، والأمور الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي مرض فتاك للمنتخب الوطني يجب الحذر منه".

وكان المنتخب العراقي، قد حقق المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية الأخيرة، بعد فوزه على صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح 5-3 إثر التعادل في الوقت الأصلي 2-2 يوم 17 من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

شارك: