خاص | لاعب سابق يحذر من فتنة داخل المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 22:01
المنتخب العراقي الأول (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر اللاعب العراقي السابق، سعد عبد الحميد، في تصريح خاص لموقع winwin، من حدوث فتنة داخل صفوف المنتخب العراقي لكرة القدم.

ويضم المنتخب العراقي توليفة من اللاعبين المحليين والمحترفين، حيث ازدادت احتمالية الأمر خلال الفئة الأخيرة في المنتخب العراقي، لا سيما بمعسكر إسبانيا الأخير الذي أقيم في شهر يونيو/حزيران الماضي وشهد وجود 12 لاعبًا محترفًا.

وقال عبد الحميد لـwinwin: "إن استدعاء المدرب خيسوس كاساس للاعبين الذين سبق وأن مثلوا المنتخب العراقي، أجده أمرًا طبيعيًّا، لأن المدرب يبحث عن اللاعب الجاهز والأصلح، بغض النظر إن كان محليًّا أو محترفًا".

وتابع: "كاساس باتت لديه رؤية شديدة الوضوح عن لاعبي المنتخب العراقي الذي يضم محليين ومحترفين؛ لكن يجب أن نحذر هنا من الفتنة التي يحاول أن يزرعها بعض المنتفعين في المنتخب العراقي من خلال التفرقة بين المحلي والمحترف".

وعن رأيه في المحترفين الجدد: باشانغ عبد الله وكيفن يعقوب، أوضح عبد الحميد: "المهاجم باشانغ عبد الله يحتاج إلى المزيد من الوقت؛ كي يتأقلم مع المنتخب العراقي رغم أن مستواه لا بأس به، بينما أرى أن كيفن يعقوب أفضل محترف في صفوف المنتخب العراقي وإصابته تُعَدّ خسارة كبيرة للمنتخب".

وفي رأيه حيال انتقال زيدان إقبال إلى أوتريخت الهولندي قال عبد الحميد: "زيدان إقبال اتخذ أفضل قرار في حياته بالانتقال إلى صفوف أوتريخت الهولندي كونه سيحظى بدقائق لعب كثيرة، بإمكاننا -نحن العراقيين- مشاهدته وهو يلعب أساسيًّا في المباريات".

وسيشارك المنتخب العراقي في بطولة كأس ملك تايلاند في الفترة من 4-11 سبتمبر/ أيلول المقبل إلى جانب منتخبات تايلاند ولبنان والهند، كما سيشارك في البطولة الرباعية بالأردن في شهر نوفمبر /تشرين الثاني المقبل بمشاركة منتخبات الأردن وإيران وقطر.
 

شارك: