خاص | لاعب العراق السابق يضع شرطًا للذهاب بعيدًا في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 02:11
لاعبو المنتخب العراقي يحتفلون بفوزهم على الأردن في البطولة الرباعية الدولية (Facebook / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد لاعب منتخب العراق السابق، رياض مزهر، شرطًا أمام منتخب "أسود الرافدين" لكي يقول كلمته ويكون رقمًا صعبًا يستطيع الذهاب بعيدًا في كأس آسيا قطر 2023.

وقال مزهر لـ"winwin": "المنتخب العراقي يمر بأفضل الأوقات من ناحية النتائج والاستقرار، كونه فاز في مباراتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة وكذلك لوفرة اللاعبين وجودتهم"، مشيرًا إلى أن "بطولة كأس آسيا جاءت في التوقيت المناسب".

وأضاف: "المنتخب العراقي سيكون مؤثرًا في كأس آسيا وستكون له كلمة في البطولة بشرط أن يدخل البطولة من دون إصابات وغيابات، لأن المنتخب العراقي حين يكون بكامل نجومه ولاعبيه يكون قويًا".

وعن رأيه بالضغوط التي يواجهها المهاجم أيمن حسين، قال مزهر: "لاعب كرة القدم دائمًا ما يكون تحت الضغوط سواء وصل إلى القمة أو كان في القمة ويعاني في بعض الأيام والفترات؛ لكن لا أعلم ما سبب الهجمة التي يتعرض لها أيمن حسين، الجماهير يجب أن تدرك أن أيمن مثله مثل علي الحمادي ومهند علي، هو مهاجم يمثل العراق ولا يمكن الانتقاص منه بسبب خلافات أو مصالح شخصية".

وأردف بالقول: "الجماهير العراقية يتوجب عليها الآن التوقف عن أي انتقاد، يجب دعم اللاعبين بكل قوة، لأن اللاعب لديه مشاعر ويتأثر بكل كلام يكتب عنه"، منوهًا إلى أن "العراق يمر بفترة انتقالية وهذه المرحلة هي الانطلاقة الحقيقية للكرة العراقية".

وكان المنتخب العراقي قد توج باللقب القاري لمرة واحدة في تاريخه وكانت في نسخة عام 2007. وستقام بطولة كأس آسيا قطر 2023 خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الأول المقبل ولغاية 10 فبراير/ شباط بمشاركة 24 منتخبًا.

ويخوض المنتخب العراقي، كأس آسيا 2023 من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: