خاص| لاتسيو يعقد اجتماعا مع لويس ألبيرتو لحسم انتقاله للدحيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-28 18:01
الإسباني لويس ألبيرتو لاعب نادي لاتسيو الإيطالي (X/@FabrizioRomano)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مسؤولو نادي لاتسيو الإيطالي، عن موقفهم من التخلي عن لاعبهم متوسط الميدان الإسباني لويس ألبيرتو لصالح الدحيل القطري، في فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن نادي الدحيل القطري توصل لاتفاق مبدئي مع لويس ألبيرتو البالغ من العمر 31 عامًا، من حيث الشروط الشخصية الخاصة بالعقد، في انتظار موافقة ناديه لاتسيو.

ولعب ألبيرتو مع الفريق الثاني لنادي برشلونة، كما مثل فريق إشبيلية وليفربول وملقة وديبورتيفو لاكورنيا، قبل الاستقرار في لاتسيو منذ عام 2016 قادمًا من "الريدز".

لاتسيو يؤكد معرفته بعرض الدحيل للاعبه لويس ألبيرتو

وقال أنجيلو فابياني، المدير الرياضي لنادي لاتسيو في تصريحات خاصة لموقع winwin: "لويس ألبيرتو أخبرنا بتوصله لاتفاق مع الدحيل وبرغبته في الرحيل عن الفريق".

وأوضح: "اللاعب يريد أن يذهب إلى قطر، سنعقد اجتماعًا في الأيام المقبلة معه لإغلاق ذلك الملف".

وشارك لويس ألبيرتو مع "البيانكوسيلسيتي" في 44 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف إضافة لصناعة 11 أخرى، وتأهل معهم لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد بايرن ميونخ الألماني.

وتُقدر قيمة ألبيرتو التسويقية بمبلغ 14 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع فريقه حتى صيف 2027، وسبق وأن تُوج معه ببطولة كأس إيطاليا مرة، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

جدير بالذكر أن قيمة النجم الإسباني التسويقية وصلت في عام 2020 لمبلغ 55 مليون يورو، وخاض مباراة وحيدة بقميص منتخب إسبانيا كانت في نوفمبر 2017 وديًّا أمام كوستاريكا.

شارك: