خاص | كومو يحدد موعد الإعلان عن صفقة علي جاسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 15:20
علي جاسم (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي كومو الإيطالي موعد إعلان تعاقده مع لاعب المنتخب العراقي علي جاسم في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتواجه جاسم مع المنتخب الأولمبي العراقي في مدينة إنجلييت الفرنسية، ضمن معسكره التحضيري لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وقالت مصادر مقربة من جاسم لـwinwin: "نادي كومو الإيطالي ينتظر وصول اللاعب العراقي إلى مقر النادي من أجل إكمال إجراءات انتقاله إلى صفوف فريقه الكروي الأول، إذ تم حجز موعد في المركز الطبي الخاص بالنادي نهاية الأسبوع الحالي، ليجري اللاعب الفحوص الطبية اللازمة قبل أن يضع إمضاءه على عقده مع النادي الإيطالي".

وأضافت: "علي جاسم وبعد إكمال الفحوص الطبية، سيبقى في مقر النادي ليوقع على عقده الجديد مع الفريق الإيطالي، والذي من المتوقع أن يتم في ذات اليوم، ليتم بعدها الإعلان رسميًّا عن الصفقة، ويكون جاسم لاعبًا في صفوف الفريق الإيطالي بشكل رسمي، بعقد يمتد لأربع سنوات".

وتابعت: "بعد إكمال جميع الإجراءات ولقاء مدرب الفريق الأول سيسك فابريغاس وزملائه اللاعبين، سيعود جاسم إلى فرنسا، وبالتحديد إلى مدينة ليون الفرنسية للالتحاق مجددًا بتدريبات المنتخب الأولمبي العراقي، استعدادًا لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، والتي ستبدأ نهاية شهر يوليو/ تموز الحالي".

وزادت: "بعد انتهاء مشوار العراق بالأولمبياد، سيلتحق النجم العراقي بفريق كومو مباشرة، على أمل اللحاق بالمباريات التجريبية للفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد".

واستثمر علي جاسم (20 عامًا) أيامه الأخيرة في العراق بتطوير مهاراته وفي مقدمتها اللغة، إذ انتظم اللاعب العراقي في دورات مكثفة لتعلم اللغة الإنجليزية في إحدى الجامعات المتخصصة بالعاصمة بغداد، وهذه اللغة يتحدث بها مدرب الفريق سيسك فابريغاس.

ويسعى جاسم إلى تطوير مهاراته أيضا في اللغة الإيطالية، لكن بعد وصوله إلى كومو، إذ أبلغ المقربين منه بأنه عازم على إتقان اللغة لتساعده في مشواره الاحترافي الفعلي الأول، بعد فشل تجربته القصيرة جدًّا مع أنطاليا سبور التركي العام الماضي.

وفي حال نجح علي جاسم باجتياز الفحص الطبي ووقع على عقده مع كومو، سيكون ثاني لاعب عراقي يلعب في الدوري الإيطالي، بعد مواطنه علي عدنان الذي مثل ناديي أودينيزي وأتلانتا للفترة من يوليو/ تموز 2015 إلى غاية يوليو/ تموز 2019.

شارك: