خاص| كاساس يلزم أندية الدوري العراقي بقرار مهم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 03:37
لقطة أرشيفية لاجتماع اتحاد الكرة العراقي مع الكادر الفني الإسباني لمنتخب "أسود الرافدين" (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الجهاز التدريبي الإسباني لمنتخب العراق، بقيادة المدرب خيسوس كاساس، إلزام أندية الدوري العراقي الممتاز بتدريبات خاصة للاعبي منتخب "أسود الرافدين".

ويحضر الكادر الإسباني في أغلب تدريبات ومباريات الدوري العراقي، لمراقبة اللاعبين عن كثب وللإطلاع على مستوى لياقتهم البدنية مع أنديتهم.

وقال مصدر خاص لـ"winwin": "مدرب اللياقة للمنتخب العراقي خافيير سانشيز، طلب عقد اجتماع خاص مع مدربي اللياقة البدنية لأندية الدوري المحلي الـ20، في مقر اتحاد الكرة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، لوضع برنامج تدريبي للاعبي المنتخب، بناءً على توصية الإسباني كاساس".

وبين أن: "المدرب الإسباني سانشيز، سيوزع على مدربي اللياقة البندية جدولًا خاصًا بمجموعة تدريبات بدنية، تلزم الأندية بفرضها على لاعبي المنتخب الوطني، من بينها أمور تتعلق بالطعام الذي يتناولونه، وأيضًا توقيت النوم والراحة، كي تتوحد تدريبات اللياقة في الأندية مع تدريبات المنتخب الوطني".

تجدر الإشارة إلى إن المنتخب العراقي سيدخل معسكرًا تدريبيًا في إسبانيا يبدأ في الـ10 من يونيو/ حزيران المقبل، ويتخلله مباراتان وديتان أمام كولومبيا ومتتخب آخر من أمريكا الجنوبية، لم يتحدّد حتى الآن.

شارك: