خاص | كاساس يعلّق على تبريرات غياب دانيلو السعيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 20:11
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يسارًا) ودانيلو السعيد محترف ساندفيورد النرويجي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، على تبريرات المحترف في صفوف ساندفيورد النرويجي دانيلو السعيد، نتيجة عدم التحاقه بالمنتخب العراقي.

وكان من المقرر أن ينضم السعيد إلى المنتخب العراقي في البصرة استعدادًا لمواجهة إندونيسيا في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027؛ لكن اللاعب اعتذر عن عدم الالتحاق بسبب الإصابة.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، مستاء للغاية ورافض لتبريرات اللاعب دانيلو السعيد وشكواه من الإصابة، خاصة أنه لعب بالفعل 90 دقيقة مع فريقه ساندفيورد أمام روزنبورغ في الدوري النرويجي".

وأوضحت المصادر أن "دانيلو لم يرسل أي تقرير طبي ولم يتواصل ناديه مع إدارة المنتخب العراقي، مثلما تفعل الأندية المحترفة مع الاتحادات الوطنية عند تعرُّض لاعبيها للإصابة".

وأشارت إلى أن "كاساس استشاط غضبًا من تصرف دانيلو السعيد، نظرًا لأنه يعوّل عليه في المباراتين المقبلتين بعد تأكد غياب أحمد فرحان للإصابة".

ونوهت إلى أن هناك "اتصالًا هاتفيًا جمع كاساس باللاعب دانيلو، وتمت تهدئة التوترات، وتعهد اللاعب بإرسال تقرير إلى كاساس يشرح فيه حالته الطبية، وبالتالي أكد كاساس أن المحترف ضمن خياراته للفترة المقبلة".

وكان دانيلو السعيد (24 عامًا) قد اعتذر من الجماهير العراقية بسبب عدم تمكنه من الالتحاق بالمنتخب العراقي، لافتًا إلى أن إصابته تفاقمت، ولم يستطع المجيء، فيما أعرب عن شكره دعمهم إيّاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك: