خاص | كاساس يتصل بمحترف عراقي بألمانيا لإبلاغه برسالة مهمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 18:22
خيسوس كاساس مدرب العراق (يمينًا) ويوسف الأمين لاعب براونشفايغ الألماني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتصل مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، بالمحترف في صفوف براونشفايغ الألماني، يوسف الأمين، لإبلاغه بأمر مهم، قبل خوض تصفيات آسيا المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة إندونيسيا وفيتنام في أول جولتين بالتصفيات المزدوجة، التي ستنطلق في السادس عشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي.

وقالت مصادر مقربة من كاساس لـwinwin: "إن كاساس تحدث إلى يوسف الأمين خلال الفترة الماضية، وأبلغه بأنه طالما كان ضمن خططه وخياراته، وسيكون له دور مهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن العراق بحاجة إلى اللاعبين الجاهزين بدنيًّا وفنيًّا".

وبينت مصادرنا أن كاساس أبلغ الأمين بأنه ضمن القائمة الأولية للمنتخب العراقي للتصفيات المزدوجة، وقد يتواجد في مواجهتي إندونيسيا وفيتنام المقبلتين، في حال تأكدت بعض الغيابات في الساعات المقبلة، وأبلغه بأنه يرغب في رؤيته وهو يلعب بقميص المنتخب الأول، بعد الأداء الملفت الذي قدمه رفقة منتخب شباب العراق، في المباريات الودية التي سبقت كأس العالم، وأيضًا خلال المونديال.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف الأمين (20) عامًا خاض مع منتخب شباب العراق 5 مباريات، سجل خلالها هدفًا واحدًا. وفي الدوري الألماني الدرجة الثانية، خاض 6 مباريات مع فريقه براونشفايغ، وساهم بصناعة عدد من الأهداف لفريقه.

شارك: