خاص | كاساس مستاء ويعبر عن غضبه للاتحاد العراقي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، عن استيائه خلال تحضيراته لمواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتنتظر المنتخب العراقي، مباراة مهمة أمام نظيره الأردني في البصرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ليقابل بعدها المنتخب العماني في مسقط في التاسع عشر من الشهر ذاته.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن المدرب الإسباني خيسوس كاساس أبدى انزعاجه وغضبه الكبير من المستويات التي ظهر بها لاعبو المنتخب العراقي مع أنديتهم في فريقي الشرطة والقوة الجوية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة ودوري أبطال آسيا 2، إذ لم يقتنع المدرب بالمستويات التي قدمها اللاعبون وكان ينتظر أداءً أفضل منهم".

وتابعت: "مدرب العراق في صدمة، حيث وجد أن اللاعبين لم يصلوا إلى الجاهزية المطلوبة وقدموا مستويات لا ترتقي لكونهم لاعبين في المنتخب العراقي، والأداء الباهت في مباراتي الشرطة وباختاكور والقوة الجوية والخالدية دفع المدرب إلى مراجعة حساباته وأوراقه لما هو قادم، حيث سيتحدث المدرب مع اللاعبين بنبرة أشد ليرفعوا مستوى اللياقة لديهم في المباريات المقبلة على المستوى المحلي في دوري نجوم العراق".

أسماء جديدة في قائمة كاساس قريباً

وأكملت: "كاساس أبدى انزعاجه أيضاً من تأخر استئناف مباريات دوري نجوم العراق، حيث توقفت المسابقة منذ 6 أكتوبر/ تشرين الأول بسبب فترة التوقف الدولي وستعود عجلة المنافسة للدوران اليوم، إذ يرى المدرب بأن التوقف استمر طويلاً قياساً بالدوريات الأخرى في المنطقة وفي دول المنتخبات الأخرى المنافسة للعراق في المجموعة، لذلك فإن المدرب الإسباني لم يعد راضياً عن الوضع العام وأبلغ الاتحاد العراقي بموقفه".

وتابعت: "المرحلة المقبلة قد تشهد حضور أسماء جديدة في المنتخب العراقي، نظراً لتذبذب مستويات أغلب اللاعبين، فعلى الرغم من حساسية الموقف وصعوبة المباريات إلا أن كاساس ما زال يقيّم اللاعبين على أساس الجاهزية والمستوى الثابت ولا يريد أن تكون هناك أي معرقلات أو مشكلات في أداء أو تشكيلة العراق".

وبالتزامن مع تحضيرات العراق لمواجهة الأردن، يجري رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، اتصالاته مع محترفي العراق في أوروبا من أجل الاطمئنان على وضعهم ولياقتهم البدنية استعداداً للمباراتين المهمتين للأسود.

شارك: