خاص | علي الحمادي يوجه رسالة إلى جماهير العراق قبل كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 14:40
علي الحمادي مهاجم منتخب العراق ونادي ويمبلدون الإنجليزي (Facebook/Wimbledon)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مهاجم المنتخب العراقي والمحترف في صفوف ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، رسالة إلى الجماهير العراقية قبل كأس آسيا 2023 المنتظرة إقامتها في قطر مطلع العام القادم.

ويوجد الحمادي ضمن قائمة مدرب "أسود الرافدين" خيسوس كاساس في البطولة؛ إذ تعلق عليه الجماهير العراقية آمالاً كبيرة لتسجيل الأهداف وقيادة العراق للانتصارات.

وقال الحمادي لـ"winwin": "الجماهير العراقية دائمًا ما تساند المنتخب في جميع البطولات والمباريات، نحن بحاجة ماسة لهذا الدعم في كأس آسيا بقطر، أتمنى أن يكونوا هناك لمساندتنا ودعمنا، وبصراحة لا أستطيع الانتظار لرؤيتهم وتمثيل العراق خير تمثيل لنحتفل سوية إن شاء الله".

وفيما يخص مصيره مع فريقه الحالي، قال: "أنا سعيد هنا في ويمبلدون وأشعر بأنني بأفضل حالاتي، أقدر كثيرًا حب الجماهير ودعمها لي، وسنرى ما سيحدث في المستقبل إن كنت سأبقى هنا أو انتقل إلى فريق آخر؛ لأن القرار في مثل هذه الأمور لا يتعلق بي بمفردي".

ويقدم علي الحمادي (21 عامًا) مستويات كبيرة مع فريقه في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي وكأس الرابطة؛ إذ لعب 20 مباراة سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 6 أهداف.

جدير بالذكر أن منتخب العراق يخوض منافسات كأس آسيا قطر 2023 من المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام. وسبق لـ"أسود الرافدين" أن توجوا باللقب القاري مرة واحدة كانت في نسخة 2007 التي احتضنتها 4 دول هي إندونيسيا وتايلاند وفيتنام وماليزيا.

شارك: