خاص | عرضان رسميان على طاولة علي الحمادي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 17:14
علي الحمادي أثناء الالتحاق بتدريبات إبسويتش تاون (INSTAGRAM / ALIKALHAMADI)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مهاجم المنتخب العراقي ونادي إبسويتش تاون الإنجليزي، علي الحمادي عرضيين رسميين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستمر عقد الحمادي مع فريقه الحالي إبسويتش تاون لغاية 30 يونيو/ حزيران 2028، بعدما انتقل رسميًّا لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق ويمبلدون الإنجليزي أيضًا.

وقالت المصادر لـwinwin: "مهاجم فريق إبسويتش تاون علي الحمادي تلقى عرضين رسميين في الأيام القليلة الماضية من قبل ناديي كارديف سيتي وأكسفورد الناشطين في دوري التشامبيون تشيب الإنجليزي، إذ وصل العرضان إلى وكيل أعمال اللاعب، ويخضعان إلى التقييم والدراسة في الوقت الحالي".

وأضافت: "المهاجم العراقي يتمسك بكل حظوظه للبقاء في إبسويتش تاون، وهو يسعى بأقصى طاقته ليكون لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليدخل تاريخ الكرة العراقية، لكنه يدرك جيدًا بأن هذا القرار لا يتعلق به فحسب، وإنما يتعلق بنادي إبسويتش تاون ورغبة المدرب كين ماكينا إن كان يريد منه البقاء من عدمه".

ونوهت: "علي الحمادي أصبح يدرك تمامًا بأن المنافسة على اللعب بشكل مستمر باتت صعبة جدًّا، خصوصًا وأن إبسويتش تاون لديه أربعة مهاجمين حاليًّا، بعدما أعلن اليوم تعاقده بشكل رسمي مع مهاجم مانشستر سيتي ليام ديلاب، بالتالي فإن قرار الرحيل قد يكون جادًّا من قبل الحمادي قريبًا".

وأكملت: "الحمادي سيلتقي بمسؤولي فريقه والمدرب أيضًا في جلسة صريحة لتحديد موقفه من اللعب في البريميرليغ بالموسم المقبل، اللاعب لن يطلب الرحيل، ولكنه قد يضطر إلى ذلك في حال طلب منه نادي إبسويتش تاون الرحيل"، منوهة إلى أن: "الحمادي في حال فكر بالانتقال، فإنه سينتقل على سبيل الإعارة فقط".

واستطاع علي الحمادي أن يجتاز ظروف عمليته الجراحية التي أجريت له مؤخرًا في الركبة، والتي أجراها فور انتهاء موسم التشامبيون تشيب، وهو حاليًّا ملتزم بالتدريبات مع إبسويتش تاون، ويسعى إلى كسب المزيد من الثقة من قبل مدربه.

ولعب الحمادي مع إبسويتش تاون الموسم الماضي 14 مباراة في التشامبيون شيب، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا، وسيكون أول لاعب عراقي يلعب في البريميرليغ الموسم المقبل.

شارك: