خاص | ظهور نتيجة الفحص الطبي للاعب دانيلو السعد في هيرنفين

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 16:14
العراقي دانيلو السعد بألوان فريقه السابق ساندفيورد النرويجي (INSTAGRAM/SANDEFJORD)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى لاعب المنتخب العراقي دانيلو السعد الفحص الطبي في مقر فريقه الجديد هيرنفين الهولندي، الذي انتقال إليه قادمًا من وساندفيورد النرويجي.

ويتطلع السعد إلى إكمال إجراءات انتقاله لصفوف فريق هيرنفين الهولندي الذي يقوده النجم السابق روبن فان بيرسي.

دانيلو السعد يجتاز الفحص الطبي في هيرنفين

وقالت المصادر لـwinwin: "إن دانيلو السعد أكمل بالفعل الفحوص الطبية في هولندا بعدما وصل إليها يوم أمس الأربعاء، تمهيداً للانتقال إلى فريقه الجديد هيرنفين ابتداءً من الموسم المقبل 2024_2025، إذ نجح السعد في اجتياز الفحوص الطبية وهو الآن يستعد للتوقيع على عقده مع الفريق الهولندي".

وأكملت: "نادي هيرنفين الهولندي اتفق على جميع الشروط الشخصية مع اللاعب دانيلو السعد وسيكون عقده مع الفريق الهولندي طويل الأمد وكذلك فإن صفقة ضم السعد، ستكلف هيرنيفين نحو مليون يورو"، مبينة أن "اللاعب العراقي سينضم مباشرة إلى معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد".

ونوهت مصادرنا إلى صفقة انتقال السعد إلى هيرنيفين تمت بعدما حفز اللاعب العراقي حسين علي مواطنه السعد بالقدوم إلى الفريق، نظراً للأجواء التي تساعد على التألق والبيئة الجميلة في الفريق، فضلاً عن مدرب الفريق روبن فان بيرسي، الذي يحتضن اللاعبين الشباب على وجه الخصوص.

وأكملت المصادر: "إلى جانب السعد، هناك ثلاثة لاعين سبق لهم أن لعبوا في النرويج وهم الزملاء السابقين للسعد؛ الثلاثي أسامة صحراوي وأوليفر براودي ودانيال كارلسباك، وهذا الثلاثي شجع السعد على القدوم إلى هولندا واللعب في الدوري الممتاز".

وبعد مشكلاته مع الإصابة في بداية هذا الموسم، استعاد دانيلو السعد، تدريجياً مستواه المعهود، إذ لعب آخر ثلاث مباريات مع ساندفيورد وسجل هدفاً واحداً وقدم تمريرتين حاسمتين خلال أكثر من 300 دقيقة لعب.

وحسب وسائل إعلام هولندية، فإن السعد من الممكن أن يلعب كبديل للاعب أسامة الصحراوي في هيرنفين وكل ذلك سيعتمد على قرارات المدير الفني.

ويأمل السعد (25 عاماً)، أن يكون هيرنفين، بوابة لعودته إلى صفوف المنتخب العراقي، بعد التجربة الصعبة التي عاشها مع "أسود الرافدين" في كأس آسيا-قطر 2023، حين غادر وفد الفريق العراقي وقتها لأسباب وظروف عائلية خاصة، منعته من الحضور لاحقاً مع المنتخب العراقي.

شارك: