خاص | ساعات حاسمة في مستقبل منتظر ماجد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
منتظر ماجد لاعب منتخب العراق ونادي هاماربي السويدي (Instagram / montadar_madjed)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش لاعب المنتخب العراقي منتظر ماجد ساعات حاسمة بشأن مستقبله مع فريقه هاماربي السويدي، حيث تحضر إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق آخر.

ويستمر عقد منتظر ماجد مع فريقه السويدي حتى 14 يوليو/ تموز 2025، إذ يلعب في صفوفه منذ 15 يوليو/ تموز 2022، لكن استمراره مع الفريق بات محل شك.

اجتماع يحسم مستقبل منتظر ماجد

وقالت مصادر لـwinwin: "إن إدارة نادي هاماربي السويدي ستعقد بعد ساعات قليلة اجتماعًا مع اللاعب العراقي، بخصوص مصيره مع الفريق، إذ سيتم حسم موضوع بقائه أو انتقاله إلى فريق آخر هذا الأسبوع، كي لا يبقى اللاعب معلقًا ومشوشًا، كون هذا الأمر انعكس بشكل كبير على أدائه داخل المستطيل الأخضر".

وأضافت: "نادي هاماربي لا يمانع في رحيل لاعبه العراقي، خصوصًا مع وجود مجموعة عروض أوروبية لضمه، ومن بينها عرض من أحد أندية الدوري البلجيكي، بالتالي فإن هاماربي سيسمح له بالرحيل في حال تلقى النادي عرضًا مهمًّا في الفترة الحالية، إذ يريد النادي السويدي حسم مستقبل ماجد قبل حلول شهر سبتمبر/ أيلول المقبل".

وتابعت: "ماجد منفتح جدًّا على فكرة الرحيل عن فريق هاماربي، لأنه لم يعد يشعر بالراحة مع الفريق، ويبحث عن تجربة جديدة تسمح له باللعب بشكل مستمر، خصوصًا إن كان العرض من بلجيكا أو هولندا"، مبينة: "مفاوضات هاماربي مع فريق المبري سيتي الناشط في الدوري الهولندي الممتاز، لم تسر بنجاح لعدم التوصل إلى اتفاق بشأن البنود المالية".

ونوهت: "ماجد يريد بشدة اللعب في الدوري الهولندي الممتاز، خصوصًا مع وجود زملائه في المنتخب العراقي زيدان إقبال ودانيلو السعد"، مشيرة إلى أن ماجد "سيبلغ إدارة هاماربي بقراره بالرحيل، وسيتم مناقشة جميع العروض المتوفرة في الوقت الحالي".

وتقدر القيمة السوقية للاعب منتظر ماجد (19 عامًا) بنحو مليون ونصف المليون يورو، رغم بقاء سنة واحدة فقط على عقده مع فريقه الحالي هاماربي السويدي.

ولم يلعب منتظر ماجد كثيرًا في هذا الموسم من الدوري السويدي الممتاز، إذ شارك في خمس مباريات فقط من دون أن يسجل أي أرقام مميزة، كون اللاعب ابتعد عن مستواه لعدم شعوره بالراحة.

شارك: