خاص winwin | ريال مدريد يؤكد عدم فوز فينيسيوس بجائزة الكرة الذهبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
-
آخر تعديل:
2024-10-28 18:31
الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مسؤول في نادي ريال مدريد الإسباني في تصريح خاص لموقع winwin، عدم فوز اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2024.

وذكرت تقارير أن ريال مدريد لن يرسل أي وفود لحضور حفل الكرة الذهبية، بعد تأكدهم من عدم تتويج اللاعب البرازيلي بالجائزة لصالح الإسباني رودري هيرنانديز، كما ذكرت التقارير أيضًا أن اللاعب صار متأكدًا من عدم فوزه بالجائزة.

وأكد متحدث رسمي بالنادي الإسباني في بيان خص به winwin عدم فوز اللاعب البرازيلي بالجائزة، جاء فيه: "إذا لم تكن المعايير أو الجائزة مناسبة لإعلان فينيسيوس فائزًا، فيجب أن يكون كارفاخال هو الذي فاز بألقاب أكثر من أي شخص آخر، وبما أن الأمر ليس كذلك، فمن الواضح تمامًا أن منظمي جائزة الكرة الذهبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يحترمون ريال مدريد. لذلك لا نذهب إلى حيث لا نحظى بالاحترام".

وبالتواصل مع المتحدث الرسمي لــ فينيسيوس جونيور، أكد بدوره صحة التقارير بعدم فوز اللاعب الدولي البرازيلي بالكرة الذهبية 2024، وقال لـwinwin بأن ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع "حقيقة".

يُذكر أن فينيسيوس قاد ريال مدريد الموسم الماضي للتتويج ببطولات الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الإسباني، بفضل الكثير من الأهداف الحاسمة التي سجلها.

ريال مدريد يلغي سفره لباريس بعد خسارة فينيسيوس لجائزة الكرة الذهبية

وأكد المتحدث باسم ريال مدريد لـ"winwin" أن النادي ألغى رحلته بالكامل إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية، بعدما علم النادي أن جناحه البرازيلي ليس هو الفائز بالجائزة المرموقة.

وكان من المقرر أن تغادر الطائرة التي حجزها ريال مدريد من مطار أدولفو سواريز دي باراخاس بمدريد في الساعة 3:00 بعد الظهر، لكن النادي الأبيض -في ضوء المعلومات التي تلقاها من باريس- ألغى الرحلة التي كان يشارك فيها 50 شخصًا.

ما موعد حفل الكرة الذهبية 2024؟

قالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، إن حفل الكرة الذهبية 2024، لتوزيع جوائز الأفضل، هو يوم 28 أكتوبر 2024، وتبدأ مراسم الحفل في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بينما سيتم الإعلان عن مراكز جميع المرشحين في كل الجوائز بداية من الساعة 7:50 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شارك: