خاص | خيسوس كاساس يتخذ قرارًا حاسمًا قبل مواجهة فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 14:35
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (FACEBOOK/ IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي، قرارًا حاسمًا قبل مواجهة فيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الفيتنامي في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات على ملعب البصرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، وسط توقعات بحضور جماهير يقارب الـ65 ألف متفرج.

خيسوس كاساس يوجه رسالة للاعبي منتخب العراق

وقالت المصادر لـwinwin إن "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار في المواجهة، يوم الثلاثاء المقبل، من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في المجموعة السادسة بالتصفيات، وأيضًا من أجل الارتقاء في جدول ترتيب تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا)".

وأضافت أن "كاساس تحدث إلى اللاعبين، وأخبرهم بأن الفوز أصبح ضرورة حتمية، لأن العراق سيلعب آخر مباراة على أرضه في التصفيات المزدوجة، والفوز فيها أصبح واجبًا لكي تشعر الجماهير بالاطمئنان على فريقها، قبل الدخول في التصفيات الآسيوية الحاسمة".

ونوهت إلى أن "كاساس في الجانب الفني، اتخذ قرارًا بأن يمنح اللاعبين الجدد مساحة لا بأس بها أمام فيتنام، حيث سيشرك لاعبين من أصل 11 في التشكيلة"، مبينة أن المدرب الإسباني "لم يستقر على الأسماء، لكن محمد الطائي وماركو فرج ستكون لهما الأولوية، وهناك أيضًا الحارس علي كاظم الذي يمتلك فرصة كبيرة للمشاركة".

وعاد المنتخب العراقي يوم أمس إلى البصرة، بعد انتهاء مباراته أمام إندونيسيا وأجرى أول حصة تدريبية هناك، إذ شارك فيها جميع اللاعبين الـ26 الذين ظهروا في جاهزية تامة، وتم تقسيم وحدات التدريب التي جاءت استشفائية، ما بين منخفضة الشدة ومتوسطة.

وأشرف الجهازان البدني والطبي للمنتخب العراقي على تأهيل اللاعبين، ليتم بالشكل المثالي قبل الوصول إلى موعد مواجهة منتخب فيتنام في الحادي عشر من الشهر الحالي.

واستغرقت رحلة المنتخب العراقي من جاكارتا إلى البصرة، أكثر من تسع ساعات، قطعها وفد أسود الرافدين من العاصمة جاكارتا من مطار سوكارنو هاتا الدولي إلى البصرة.

وفاز العراق على إندونيسيا مساء يوم الخميس الماضي بهدفين نظيفين، حملت إمضاء أيمن حسين في الدقيقة (54)، وعلي جاسم في الدقيقة (88)، ليضمن أسود الرافدين المركز الأول عن المجموعة السادسة.

شارك: